أخبار الرياضة

بعد أن رفض وجودهم في المنتخب .. كاسانو يعتذر: لم أقصد إهانة الشواذ !

أصدر أنتونيو كاسَّانو بيانًا خاصًا في محاولة لتهدئة الضجة التي أثيرت حول تصريحاته السابقة بشأن موقفه من وجود لاعبين شواذ في المنتخب الإيطالي، موضحًا أنه لا ينبذ المثليين و لم يقصد إهانة أي منهم.
و كان كاسانو قد قال إنه لا يتمنى وجود شواذ في صفوف الأدزوري، معتبرًا أن وجودهم قد يثير فوضى عارمة و مستخدمًا لفظ "فروكي" الذي يُعد في الإيطالية وصفًا قاسيًا و مهينًا للمثليين، أمر أثار حفيظة صحفي مثلي و دفعه لمهاجمة كاسانو متهمًا الأخير بأن تصريحاته و اللفظ الذي استخدمه فيها انتهاك لحقوق الشواذ و إحباط للشواذ من زملائه في منتخب إيطاليا قد يؤثر على مستواهم على أرض الملعب.
وكشف الصحفي "أليساندرو تشيتشي باووني" أن لديه علاقة تجمعه بأحد لاعبي المنتخب الأزرق المتواجد حاليًا في بولندا لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية.
وقال تشيتشي في حواره مع برنامج "لا زانزارا" تصريحاته التي ستثير الكثير من الجدل: " كنت لي علاقة بأحد اللاعبين في المنتخب الوطني وأخبرني بوجود اثنين من اللاعبين مثليين الجنس في الفريق، وأن تشيزاري برانديلي يعرفهما كذلك".
وأضاف تشيتشي في تصريحاته الغير متوازنة والتي ستسبب الكثير من الجدل: " بخلاف هذين اللاعبين فهناك 3 لاعبين يعجبونني بشكل شخصي وهم جيوفينكو ومونتوليفو وأباتي".
و لذا اول كاسَّانو التخفيف من حدة تصريحاته السابقة قائلًا عبر بيانه الخاص "أنا أعتذر بصدق إن كانت تصريحاتي أثارت جدلًا و احتجاجًا من مؤسسات حقوق الشواذ. نبذ الشواذ ليس جزءً من طبيعتي".

"لم أقصد أن أهين أي أحد و بالتأكيد لا اريد أن أضع الحرية الجنسية لأي أحد تحت الضغط أو الإكراه. قلت فقط أن تلك مشكلة ليس لها علاقة بي و أنا لا أحكم على خيارات الآخرين، و التي يجب احترامها"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى