شباب وتعليم

التربية تعين 198 مهندسا من المفرزين اليها في وظائف ادارية وتعليمية

أصدرت وزارة التربية قرارا بتعيين المهندسين المفرزين إليها في وظائف إدارية ضمن الإدارات والمؤسسات العامة وبوظائف تعليمية في مديرياتها بالمحافظات.
وطلبت الوزارة في تعميم لها من الذين شملهم التعيين أن يتقدموا بأوراقهم الثبوتية خلال ستين يوما من تاريخه موضحة ان المهندسين المفرزين من اختصاصات مدني ومعماري وزراعي تم تعيينهم في دوائر الأبنية المدرسية في الإدارات الفرعية.
وشمل التعيين 198 مهندسا منهم 9مهندسين في الإدارة المركزية باختصاص اتصالات وتصميم وإنتاج إنشائي وطاقة وعمارة و4 مهندسين في الهيئة العامة لأبنية التعليم باختصاص اتصالات وتصميم وإنتاج وعمارة و5 مهندسين في المؤسسة العامة للطباعة اختصاص حاسبات وعمارة بينما تم توزيع باقي المهندسين الى مديريات التربية في المحافظات.
وبحسب تعميم الوزارة تم تعيين 5 مهندسين في تربية ادلب باختصاص حاسبات ومعلوماتية ونظم القدرة الكهربائية وهندسة ميكاترونيك و30 مهندسا في مديرية تربية الحسكة باختصاصات حاسبات وتصميم وإنتاج وقوى ميكانيكية وميكانيك الآلات الزراعية و5 مهندسين في مديرية تربية الرقة باختصاصات تصميم وإنتاج وحاسبات وقوى ميكانيكية وهندسة طبية و10 مهندسين في تربية السويداء باختصاصات تصميم وإنتاج واتصالات وهندسة طبية وحاسبات وطاقة وعمارة.
أما في مديرية تربية القنيطرة فتم تعيين 5 مهندسين باختصاصات اتصالات وتصميم وإنتاج بينما تم تعيين 14 مهندسا في تربية اللاذقية باختصاصات اتصالات والتصميم والإنتاج والهندسة البحرية والإنشائي والحاسبات والمعلوماتية إضافة إلى هندسة الميكاترونيك وفي تربية حلب تم تعيين 38 مهندسا باختصاصات اتصالات وآلات وقيادة كهربائية وتصميم وإنتاج وقوى ميكانيكية وإلكترون وإنشائي وتحكم آلي وحاسبات وعمارة ومعلوماتية وميكانيك الآلات الزراعية ونظم القدرة الكهربائية وهندسة ميكاترونيك.
كما تم تعيين 8 مهندسين في مديرية تربية حماة من اختصاصات الاتصالات والتصميم والإنتاج والطاقة والعمارة والمعلوماتية وميكانيك الآلات الزراعية ونظم القدرة الكهربائية و9 مهندسين في تربية حمص باختصاصات التصميم والإنتاج والقوى الميكانيكية وإنشائي وهندسة ميكاترونيك و7 مهندسين في تربية درعا من اختصاصات اتصالات وتصميم وإنتاج وإنشائي وحاسبات وطاقة ومحاصيل حقلية.
أما في تربية دمشق فتم تعيين 22 مهندسا باختصاصات اتصالات وتصميم وإنتاج وقوى ميكانيكية وتحكم آلي وحاسبات وطاقة وعمارة وهندسة ميكاترونيك بينما تم تعيين 8 مهندسين في تربية دير الزور من اختصاصات تصميم وإنتاج وحاسبات ونظم القدرة الكهربائية في حين عين 10 مهندسين في مديرية تربية ريف دمشق من اختصاصات اتصالات وتصميم وإنتاج وإنشائي وحاسبات و9 مهندسين في تربية طرطوس باختصاصات اتصالات وقوى ميكانيكية والهندسة الريفية والحاسبات والطاقة والعمارة والمعلوماتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى