أخبار الرياضة

غالياني: ابراهيموفيتش وتياغو سيلفا باقيان مع ميلان بنسبة 99 بالمئة

أعلن نائب رئيس ميلان الايطالي ادريانو غالياني أمس الثلاثاء أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا اللذين يسعى باريس سان جرمان الفرنسي للتعاقد معهما، مستمران مع النادي بنسبة 99 بالمئة.
وقال غالياني في تصريح مقتضب للصحافيين "ابراهيموفيتش وتياغو سيلفا باقيان في ميلان بنسبة 99 بالمئة"، وذلك وسط التقارير التي تشير إلى أن المالكين القطريين لباريس سان جرمان تقدما خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعرض لميلان من اجل التخلي عن ابراهيموفيتش مقابل 34 مليون يورو، إضافة إلى 6 ملايين أخرى استنادا إلى النتائج.
وكان ابراهيموفيتش الذي يتحضر للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2012، قال في 25 الشهر الماضي انه سيبقى مع ميلان "رغم المشاكل الاقتصادية" التي يعاني منها.
وقال ابراهيموفيتش "المشكلة في ميلان هي الوضع الاقتصادي، لكني سأحترم عقدي معه. سأعاود التمارين معه في تموز. في الوقت الراهن ليس هناك وسائل لشراء خمسة لاعبين أو ما يلزم، لقد تمت الاستعانة باثنين هما باكاي تراوريه وريكاردو مونتولفيو (انتقال حر)، وقد نصل إلى الاستعانة بثالث".
وتابع هداف الدوري الايطالي في الموسم المنتهي برصيد 28 هدفا "كلما لعبنا سويا كلما تحسن الأداء أكثر. ونادي تشلسي (الانكليزي) ليس الفريق الأقوى وقد كسب دوري أبطال أوروبا".
وجاء الموقف الصادر عن "ابرا" رغم شعوره بالخيبة جراء فشله في إحراز أي لقب خلال الموسم المنصرم للمرة الأولى منذ عام 2003، وذلك بعد تنازل ميلان عن لقب الدوري الايطالي لمصلحة يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى