أخبار الرياضة

أنهى المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا لكرة القدم، تحضيراته لخوض غمار الدفاع عن اللقب في نهائيات ب

أنهى المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا لكرة القدم، تحضيراته لخوض غمار الدفاع عن اللقب في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012″، التي ستقام في أوكرانيا وبولندا من 8 يونيو/حزيران والى
الاول من يوليو/تموز المقبلين، بفوز متواضع على نظيره الصيني بهدف يتيم في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران.
وقد أحرز الماتادور الإسباني دافيد سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الممتاز، هدف اللقاء الوحيد متأخراً في الددقيقة الـ 84 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من زميله أندرياس إنيستا الذي بذلك مجهوداً فردياً رائعاً وكان نجماً للمباراة.
وكان المنتخب الإسباني قد فاز على المنتخب الآسيوي الآخر الكوري الجنوبي (4-1) ودياً ايضاً يوم الأربعاء 30 مايو/أيار الماضي، كما كان قد تغلب على نظيره الصربي بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما يوم السبت في السادس والعشرين من الشهر الماضي ايضاً.
وسيستهل الماتادور الإسباني رحلة الدفاع عن اللقب بلقاء نظيره الايطالي في العاشر من الشهر الجاري على ملعب "بي جي آي أرينا" بغدانسك البولندية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً كرواتيا وجمهورية إيرلندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى