ثقافة وفن

أحمد عيد: إذا نجح شفيق في الانتخابات يجب أن نصمت

نفى الفنان المصري أحمد عيد ما نسب إليه من أنه إذا ما تولى أحمد شفيق منصب رئيس الجمهورية فسوف يعتصم في ميدان التحرير مرة أخرى، مؤكداً “للعربية.نت” أنه في النهاية ناجح بإرادة الشعب، فكيف يهاجم الشعب الذي اختاره.
وأوضح أنه في حال نجاح شفيق فعلينا أن نصمت وتعتبر ما حدث فترة انتقالية لما بعد الثورة، وقال: "إذا خالف تعهداته التي وعد بها الشعب وانتشر الفساد مرة أخرى وعاد عهد الديكتاتورية فمن السهل أن يخلعه الشعب مثلما حدث للرئيس السابق مبارك".
وأشار إلى أنه لن يدلى بصوته لشفيق ولا أيضا لمنافسه محمد مرسي لأن الاختيار بين الاثنين صعب جدا، فالأول من بقايا النظام والأخير تابع للإخوان، ويرى عيد أنه من الأفضل له في هذا التوقيت أن يقاطع الانتخابات لأنه لم يحسم الأمر .
وأوضح عيد أنه ضد الأشخاص المتواجدين حاليا في الميدان، لأن النتيجة النهائية لم تظهر ومازلنا في مرحلة الإعادة، وأضاف "يجب أن لا نفتعل أزمات تتسبب في بلبلة البلد خاصة في هذه الفترة، فيجب علينا الصمت حتى لا تنهار مصر".
وأعرب عيد عن استيائه من خروج الاثنين التابعين للثورة من السباق الانتخابي وهما عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي، ووصف ما حدث بأنه نهاية لثورة 25 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى