ثقافة وفن

ماريا كاري ستطلق البوم خاص بعيد الميلاد

تضع النَّجمة، ماريا كاري، اللمسات الأخيرة على ألبومها المنتظر Merry Christmas II You والذي سيصدر تزامنًا مع أعياد الميلاد في الثاني من نوفمبر المقبل.
وتقدِّم كاري في ألبومها الثاني الخاص بأعياد الميلاد، 4 أغنيات كلاسيكيَّة خاصَّة بالمناسبة من بينها، "The First Noel" و"Little Drummer Boy" و"Oh Santa"،

فضلاً عن ريميكس لأغنيتها الشهيرة "All I Want for Christmas Is You" والَّتي قدَّمتها قبل 16 عامًا في عملها "Merry Christmas".

ويشارك في إنتاج "Merry Christmas II You" كل من شركة ديف جام للإنتاج، وماريا كاري، وعضو لجنة تحكيم "أمريكان أيدول" راندي جاكسون، وغيرهم من الأسماء المعنية بالإنتاج الموسيقي.

وعلى الرغم من إعلان كل من سوزان بويل، وجيسيكان سمبسون، إطلاقهما ألبومات خاصَّة بأعياد الميلاد، إلاَّ أنَّ فرصة تصدُّر كاري للمبيعات هي الأقوى لما حقَّقته من نجاح بألبومها "Merry Christmas" الذي صدر العام 1994، فوفقًا لإحصائيات نيلسون حقَّقت كاري بألبومها الأوَّل لأعياد الميلاد مبيعات فاقت الـ5 مليون نسخة،

كما يعتبر أكثر الأعمال تحميلاً بمقابل مادي من على الإنترنت، فضلاً عن تصدُّرها سنويًّا قائمة بيلبورد لأفضل 100 ألبوم خاص بالأعياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى