ثقافة وفن

أمل بشوشة: لا تتهموني بأخذ مكان فنانات سوريا والشكل الخارجي يلعب دوراً مهماً

قالت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة، إن مشاركتها في بطولة المسلسل السوري “زمن البرغوت” لا تعني أنها أخذت مكان الفنانات السوريات، مؤكدة أن الغيرة الفنية أمر ترفضه وتعتبره نوعا من العُقَد التي آن للفنانين أن
يتخلصوا منها. وأضافت الفنانة الجزائرية أنها مع التبادل العربي في مجال الدراما؛ لأن ذلك يزيد من خبرة الممثل، مشيرة إلى أن عددا من النصوص السورية عُرضت عليها هذا العام ورفضت كثيرا منها، في حين اختارت عملين فقط وهما “زمن البرغوت” ومسلسل “الولادة من الخاصرة2″.
أمل بشوشة: لا تتهموني بأخذ مكان فنانات سوريا والشكل الخارجي يلعب دوراً مهماً
وتجسد بشوشة في “زمن البرغوت” شخصية “رويدة” وهي فتاة شامية تتزوج من فارس أحلامها الذي تحبه وعلى الرغم من ذلك تمر الشخصية بمراحل مأساوية في حياتها، ولكن لا تلبث الأمور أن تُفرج عندما تبلغ أشد تعقيدها. وعلى الصعيد الغنائي، أشارت الفنانة الجزائرية إلى أنها تحضّر لعدة مشاريع غنائية سيتم تسجيلها بين سوريا ولبنان، موضحة أن التأخير الذي حدث في مشاريعها الغنائية كان بسبب تواجدها في الوقت الحالي في سوريا لتصوير مشاهدها في المسلسلات.
وفي سياق آخر، اعتبرت بشوشة كليبها الأول الذي قدمته “ضرب جنون” خاليا من وجود أية جرأة أو ابتذال، في الوقت الذي كشفت فيه أنها تلقت انتقادات عديدة من جمهورها بأن الكليب كان يجب أن يكون أكثر جذباً. وأضافت الفنانة الجزائرية أن كليب “ضرب جنون” كان بسيطاً يعبّر عن قصة الأغنية “حتى إن كثيرا من الانتقادات وُجّهت لي بأن أول كليب كان يجب أن يكون أكثر جرأة حتى يجذب الجمهور ويسهم في انتشاري بشكل أوسع”. ولم تُخفِ بشوشة أن الشكل الخارجي للفنانة يلعب دوراً مهماً في نجاحها، ولكنها أكدت أنها تفضّل أن تعطي للمتلقي وقتاً ليتعرف عليها بشكل تدريجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى