ثقافة وفن

والد شاكيرا: لم أؤكد حمل ابنتي.. و”مجلة” تحذر من تشوه جنينها

قال ويليام ميباراك -والد المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا- إنه لم يؤكد مطلقا حمل ابنته، وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام العالمية.
وقال ميباراك -في بيان من شمال كولومبيا مسقط رأس المغنية- إنه اطلع على ما أوردته وسائل الإعلام من تأكيدات على لسانه بشأن حمل ابنته، مشددا على أن ذلك خال تماما من الصحة.
وأوضح ميباراك "أود التأكيد على ما قلته في مقابلة أجريتها مؤخرا، بأنني آمل وأتمنى أن يتحقق ذلك، لأن هذا سيشعر الجميع بقدر كبير من السعادة"، مشددا على أنه لم يقل سوى ذلك.
كان العدد الأخير من مجلة "خنتي" الكولومبية قد ذكر أن شاكيرا حامل في الأسبوع السادس من صديقها لاعب كرة القدم لنادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.
وأوضحت المجلة أن شاكيرا تنتظر الوقت المناسب للإعلان عن حملها، بينما رفض المتحدثون باسمها في كولومبيا التطرق إلى هذا الأمر.
وأكدت المجلة أن شاكيرا كانت تخطط لهذا الأمر؛ نظرا لأن الأمومة تشكل أولوية بالنسبة للفنانة البالغة 35 عاما، والتي لا ترغب في انتظار مزيد من الوقت لكي تنجب.
يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه مجلة (تي في) المكسيكية إلى أن شاكيرا مصابة بـ"داء المقوسات" وهو عبارة عن إصابة بعدوى سببها طفيلي وينتقل من القطط المصابة إلى البشر، وهو داء قد يؤدي إلى حدوث مشكلات للجنين لدى تطوره، ولكن لم يتم تأكيد هذه الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى