ثقافة وفن

تامر حسني: ألبوم “one little world” سيكون مفاجأة لكل عشاق الموسيقى في العالم

أكد المطرب المصري تامر حسني أن ألبوم “one little world ” سيكون مفاجأة لكل عشاق الموسيقى حول العالم، مضيفا أنه لن يكتفي بالألبوم فقط وتقديم دويتوهات مع نجوم عالميين لأن طموحي يجعلني
أصل بفني إلى العالم أجمع. وقال تامر حسني -في تصريحات لـه – إن ألبومه الجديد لن يقوم بغنائه باللغة الإنجليزية فقط بل أن الألبوم سيضم بين طياته ثلاث أغانٍ باللغة العربية، واصفا الألبوم بأنه سيكون مفاجأة لكل عشاق الموسيقى، ليس في مصر وحدها؛ بل في العالم أجمع.
وأضاف تامر أن ألبوم "one little world" سيضم 10 أغنيات سيكون بها ثلاث دويتوهات مع كل من النجمين العالميين "snoop doog" و" r Kelly " والأخير سيكون مع النجمة الشهيرة ريهانا، وسأقوم بغناء باقي الأغاني بمفردي.
وعن تجربة كليب سي السيد مع المطرب العالمي "snoop doog" قال تامر إن الكليب يمثل مزيجا بين الموسيقى الشرقية والموسيقى الغربية، بل إنني استطعت تعريفsnoop doog بالعادات والتقاليد المصرية والشرقية، وهذا الأمر أسعدني أكثر من كوني غنيت مع أكبر مطرب راب في العالم.
وعن خطواته المستقبلية قال تامر إن طموحه لن يكتفي بهذا الحد لأن أي فنان طموحه لا حدود له، ولكن أكثر ما أحاول من خلاله في تجربتي العالمية هو أن أصل بفني ولغتي وعاداتي وتقاليدي للعالم كله، وأن يقال إن الفنان المصري العربي أصبح عالميا، وهو ما سيسهم في محو الصورة الخاطئة ولو بشكل بسيط لدى بعض الناس عن العرب والتي لمستها هناك في بعض المواقف؛ إذ إنهم لا يشعرون حتى الآن بالتقدم الذي وصل له العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى