ثقافة وفن

عمرو واكد: الانتخابات الرئاسية المصرية مسرحية هزلية لن أشارك فيها

أعلن الفنان المصري عمرو واكد أنه سيقاطع الانتخابات الرئاسية المصرية المقررة يوم 23 و24 مايو/أيار الجاري؛ لأنها لن تكون معبرة عن رأى الشعب، مطالبا بضرورة وضع الدستور أولا قبل إجراء الانتخابات.
وقال واكد فى تصريحات خاصة في تصريحات خاصة لـmbc.net كيف سأختار رئيس جمهورية لا أعرف صلاحياته وما هي مهامه الذي سينفذها للشعب وكيف سيقوم بخدمة الشعب طالما أنه لا يعلم اختصاصته، وفى عدم وجود دستور يوضح له مهامه فالانتخابات الرئاسية عبارة عن مسرحية هزلية لن أشارك بها.
وفى سياق متصل أشار واكد أنه لا توجد خلافات مع الشركة المنتجة لمسلسل "لحظات حرجة"، وأضاف أن عدم وجودي فى بروموهات الجزء الثالث من المسلسل لأنني ببساطة ضيف شرف في المسلسل وأتواجد في هذه الجزء في 10 حلقات فقط غير الجزء الأول والثاني الذي كنت متواجدا به لمدة 30 حلقة.
وعن آخر أعماله الفنية أشار واكد أنه ينتظر عرض مسلسل "أنجروناج" الفرنسي وهو من إنتاج قناة كنال بلس وهو أحد مسلسلات الرومانسية التي سعدت بالمشاركة فيها، كما أنني أتابع نجاحات فيلم "صيد السلمون في اليمن" وهو الآن من ضمن top ten في السينما الأمريكية، وأجسد في هذا الفيلم شخصية الشيخ محمود اليمني المهووس بصيد الأسماك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى