أخبار البلد

تسعة شهداء من المدنيين وحراس مبنى مؤسسة الإنشاءات العسكرية ونحو 100 جريح وأضرار مادية كبيرة

قام إرهابي انتحاري صباح اليوم بتفجير نفسه بسيارة مفخخة في حي مساكن غازي عياش بدير الزور ما اوقع شهداء وجرحى وأضرارا مادية كبيرة بالمباني السكنية والمنشآت المحيطة بموقع التفجير الإرهابي.
وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن الإ رهابي الانتحاري اقتحم بالسيارة المفخخة التي يقودها وهي من نوع هيونداي مبنى مؤسسة الانشاءات العسكرية /متاع/ في الحي المذكور ما أدى إلى استشهاد 9 من المدنيين وحراس المبنى واصابة العشرات بعضهم جروحه خطيرة بينهم طفلة عمرها أربع سنوات وفتاة عمرها 26 عاما إضافة إلى أشلاء.
وأضاف المصدر أن التفجير الإرهابي أدى لتصدع الأبنية على مسافة مئة متر في محيطه وأحدث حفرة بقطر خمسة أمتار وعمق مترين ونصف المتر وقدرت كمية المتفجرات بنحو 1000 كغ. يذكر أن وفدا من المراقبين الدوليين اطلع على موقع التفجير الإرهابي وعاين الأضرار في المكان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للاسف المشهد العراقي يتكرر في سوريا العمليات الانتحارية بالسيارات المفخخة هي اكبر دليل على عجز القوى المتامرة على سوريا من تحقيق اهدافها وتحاول قتل اكبر عدد من الابرياء تحت مسميات قذرة من امثال امريكا واسرائيل والحمد لله ان الشعب السوري متكاتف و واعي يستطيع الخروج من هذه الفتنة باذن الله اللهم احفظ سوريا الاسد .

زر الذهاب إلى الأعلى