ثقافة وفن

عمرو سعد يركض خلف حلم الثراء في “خرم إبرة”

أكد الفنان عمرو سعد أنه سوف يظهر على جمهوره في مسلسل “خرم إبره” خلال شهر رمضان المقبل، بصورة مختلفة عن تلك التي ظهر بها في أعماله السابقة، سواء في السينما أو التلفزيون.
وأكد أن العمل سوف يكون مفاجأة للجميع في ظل زخم الأعمال الرمضانية التي تتسابق على الأفضلية، لافتاً إلى أنه متوقع أن يحتل العمل صدارة الأعمال الأفضل خلال شهر رمضان المقبل، ويجسد عمرو في المسلسل شخصيه شاب يعمل ميكانيكياً يحلم مثل الكثيرين بالثراء من دون مجهود، فيهجر المهنة التي لا ترضي طموحاته، والتي تعتبر المصدر الوحيد للرزق الذي يعتاش منه، فتبدأ تطلعاته التي لا تناسب معيشته، ويحاول طوال أحداث المسلسل أن يحقق أحلامه بالدخول في حياة الأثرياء، وتتوالى سقطاته ويتوالى ضياع الأحلام.
يذكر أن عمرو سعد قد انتهى حتى الآن من تصوير ثلث المسلسل، بما يقدر بـ7 ساعات من إجمالي 20 ساعة كاملة، ومن المقرر أن تسافر أسرة المسلسل خلال الأيام القادمة إلى رومانيا لاستكمال المشاهد الخارجية هناك، وهي المشاهد التي تظهر في المسلسل وكأنها في أوروبا المفترض أن يسافر لها سعد ضمن أحداث المسلسل، وذلك بسبب تقارب الطبيعة هناك، مع طبيعة الأحداث التي تتطلبها مشاهد المسلسل. مسلسل "خرم إبرة" يشارك في بطولته كل من سوسن بدر وهالة فاخر وأحمد راتب وإخراج إبراهيم فخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى