أخبار الرياضة

مهاجم المان يونايتد برباتوف يغادر الدوري الإنكليزي نهاية الموسم

أكد مدير أعمال المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف أن الأخير سيترك الدوري الانكليزي نهاية الموسم ، ولن يدافع عن ألوان أي فريق من الـ”بريميير ليغ” بعد رحليه عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد.
وقال اميل دانشيف لموقع "غول" المتخصص : "ديميتار لا يريد اللعب لأي فريق أخر في انجلترا، يريد البحث عن تحد جديد في بطولة أخرى، عانى الإحباط هذا الموسم والان هو يريد أن يلعب كرة القدم وحسب". وعانى برباتوف (31 عاما) هذا الموسم الجلوس على مقاعد احتياط "الشياطين الحمر" حيث شارك في 12 مباراة فقط في الدوري الممتاز.
وكان مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغسون أعلن آذار الماضي أن برباتوف الذي ينتهي عقده في حزيران المقبل، لن يواصل مشواره مع الفريق.
وقال فيرغسون :"بعمر الـ31 يبحث عن مركز أساسي في التشكيلة، يصعب علي ضمان مركز له، لذلك قد يبحث عن مكان أخر".
وكان فيرغسون ذكر كانون الأول الماضي انه سيمدد عقد برباتوف لعام إضافي، علما بأن العقد الحالي لبرباتوف يتضمن بندا يخول مانشستر المحافظة على خدماته لعام أخر وكان بإمكان فريق "الشياطين الحمر" تفعيل هذا البند اعتبارا من آذار الجاري.
وانتقل برباتوف من توتنهام عام 2008 بعقد قياسي بلغ 30.75 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت بعض التقارير أن برباتوف قد يعود إلى الدوري الألماني حيث دافع عن ألوان باير ليفركوزن، من اجل اللعب مع بايرن ميونيخ أو بوروسيا دورتموند بطل الدوري في الموسمين الأخيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى