ثقافة وفن

سلافة معمار تؤجّل لقاءها بيحيى الفخراني

تعيش سلافة معمار استراحة قصيرة مع زوجها سيف الدين سبيعي وابنتهما دهب قبل أن تسافر إلى القاهرة لاستكمال مشاركتها الأولى في الدراما المصرية من
 خلال "الخواجة عبد القادر" الذي تؤدي بطولته النسائية إلى جانب الممثل الكبير يحيى الفخراني. وفي العمل الذي ينتمي إلى الدراما الصعيدية وتجري أحداثه عام 1940، تجسّد الفنانة السورية دور "زينب" التي تملك شغفاً كبيراً بالحياة، ويتراءى لها الخواجة عبد القادر في أحلامها، ثم تلتقيه على أرض الواقع ليعيشا معاً قصة حب تبعاً لسياق الأحداث. علماً أنّ المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج نجل يحيى شادي الفخراني. وكانت سلافة قد انتهت من تصوير "الأرواح العارية" حيث تجسّد شخصية "ربى" المتزوجة من "سامر" (عبد المنعم عمايري) وتعيش قصة حب مع "صلاح" (قصي خولي). علماً أنّ المسلسل من تأليف فادي قوشقجي وإخراج الليث حجو بتعاونٍ فني مع نضال سيجري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بإشراف المخرج فراس دهني. كما انتهت من تصوير مشاركتها في العمل الكوميدي "سيت كاز" إلى جانب أيمن رضا، وتطلّ هنا كضيفة شرف على بعض حلقات العمل الذي يخرجه زهير قنوع.
هكذا، تطلّ سلافة معمار هذا العام في ثلاثة مسلسلات تتنوع بين الاجتماعية والكوميدية، إضافةً إلى مشاركتها الأولى في المحروسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى