أخبار الرياضة

هولندا تعلن عن قائمتها المبدئية ليورو 2012

أعلنت اليوم القائمة المبدئية لمنتخب هولندا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012)، وتصدرتها أسماء كلاس يان هونتلار وروبن فان بيرسي وآريين روبن.
ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون الذين لا يوجد لديهم أي التزام رسمي مع أنديتهم خلال هذا الأسبوع في هويندرلو قبل أن يبدأ المعسكر الرسمي للطواحين الهولندية في 17 من الشهر الجاري في سويسرا بـ27 لاعبا.
ويجب على المدير الفني للفريق برت فان مارفيك تقليل القائمة إلى 23 لاعبا وتقديمها للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 29 أيار المقبل.
وتلعب هولندا في المجموعة الثانية، التي تضم كلا من الدنمارك وألمانيا والبرتغال.
وفيما يلي القائمة المبدئية:
حراسة المرمى: مارتين ستيكلنبرج (روما)، تيم كرول (نيوكاسل)، ميشيل فورم (سوانسي)، إرفين مولدر (فينورد)، جاسبر سيليسين (أياكس).
الدفاع: فورنون انيتا وجريجوري فان دير فيل (أياكس)، خالد بولحروز (شتوتجارت) وولفريد بوما وإريك بيترز وويترو فيليمز (بي إس في أيندهوفن)، وأوربي إيمانويلسون (إيه سي ميلان)، وجون هيتينجا (إيفرتون)، وهيدفيجس مادورو (فالنسيا)، ويوريس ماتيسين (مالاجا)، ونيك فيرجيفر (ألكمار) ورن فلار وستيفان فري (فينورد).
الوسط: إبراهيم أفيلاي (برشلونة)، ومارك فان بوميل (ميلان)، ونيجل دي يونج (مانشستر سيتي)، وآدم ماهر (الكمار)، وستين سكارس (سبورتنج لشبونة)، وفيسلي شنايدر (إنتر ميلانو)، وكيفين ستروتمان وجورجينيو وفينالدوم (بي إس في إيندهوفن)، ورفائيل فان دير فارت (توتنهام).
الهجوم: كلاس يان هونتلار (شالكه) وأولا جون ولوك دي يونج (تفينتي)، وسييم دي يونج (آياكس)، وديرك كويت (ليفربول) وجيريمين لينس (بي إس في)، ولوسيانو نارسينج (هيرنفين)، وأريين روبن (بايرن ميونخ) وروبن فان بيرسي (أرسنال).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى