ثقافة وفن

نانسي عجرم … تدعو لتدخل عربي ودولي لإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة …

بينت الفنانة نانسي عجرم أن فكرة كليب “لمسة إيد” الذي تستعد لتصويره حاليا يساند المقاومة والتضحية من أجل الوطن، مشيرة إلى أن حبيبها بالكليب يبتعد عنها كي يكون بجانب إخوته بالمعركة.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعربت فيه نانسي عن عدم قلقها من أن تبدو عليها مظاهر الحمل خلال تصوير الكليب، مشيرة إلى أنها لا تعرف نوع المولود حتى الآن، وقالت نانسي -في تصريحات لموقع mbc.net- إنها على ثقة من أن فكرة الفيديو كليب ستكون مفاجأة للجمهور, رافضة وصفها بالمغامرة, ووصفتها بالإنسانية من الدرجة الأولى.

من جهة أخرى، أعربت نانسي عن تعاطفها الشديد مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من مذابح يومية، وقالت "انفطر قلبي وأنا أشاهد هذه المجازر الدموية التي ترتكب في حق شعب آمن مسالم، ولا بد أن يكون هناك تدخل دولي وعربي لإيقاف هذه الوحشية، وهذا الموت الذي لا يفرق بين الصغير والكبير".

في سياق متصل, نفت الفنانة اللبنانية ما تردد حول انزعاجها نتيجة إلغاء حفلها الغنائي الذي كان مقررا ضمن مهرجان ليالي دبي، مضيفة: "لم أشعر بالانزعاج أو الأسف لإلغاء الحفل، بالعكس هذا أقل ما يجب أن نشاطر به إخواننا في فلسطين، كنت وما زلت دوما أتأثر بالمواقف الإنسانية، فما بالك بشعب يتعرض للموت، وبهذه الصورة الوحشية".

نفت المطربة اللبنانية شائعة عزمها اقتحام السينما في الفترة المقبلة، مؤكدة أن الاتجاه إلى التمثيل مشروع مؤجل حتى هذه اللحظة لانشغالها بالغناء وتصوير الكليبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى