ثقافة وفن

عمرو دياب: أعمل منذ سنتين على فيلم بعنوان “الشهرة” وإليسا ستمثّل وتغني فيه

قال الفنان عمرو دياب انه “منذ سنتين يشتغل على مسلسل من تأليف الدكتور محمد العدل، وكان مفترضاً أن يخرجه محمد ياسين، إنما هناك بعض المتغيرات”.
وعن التأخير في إنتاج المسلسل، قال دياب : "أنا مغن ولست ممثلاً، لذلك فإن المسلسل بالنسبة لي في حاجة إلى سنتي تفرغ، الأولى للتحضير والثانية للتصوير. وشخصياً، أرغب في أن اعمل هذا المسلسل، وان اجمع فيه مطربين ومغنين معي، لأنه كما أخبرتك ليس لديّ اعزّ من مهنتي، واحترامي الفنانين في مجالي أهم بكثير من أي حاجة تانية”. وان يكون الإنتاج لشركة إنتاج موسيقية، لكوني (عايز اعمله ميوزيكل وحاجة مهمة) فأنا احلم بهذا المشروع وأتمنى أن يتحقق قريباً".
وعن الفنانة إليسا، قال عمرو دياب "أنا نفسي في هذا المسلسل اشتغل معاها، وهذا العمل ضخم، وعليها فيه أن تمثّل وتغني. واكشف ولأول مرّة أن هذا المسلسل سيكون عنوانه (الشهرة)، وهو يتحدّث عن فكرة الشهرة". وعن إذا ما كان قد عرض على إليسا فكرة أن تشاركك تمثيل هذا المشروع، قال "نعم، وحالياً نتدارس الأمر بجدية. وأنا على قناعة بان مشروعاً كهذا، كي أقدّمه بالشكل الذي في عقلي، عليّ أن أقدمه مع مجموعة زملاء لي". وأضاف “فالأستاذ محمود أبو زيد في فيلم (البيضة والحجر) أطلق مقولة مهمة على لسان الفنان احمد زكي، رحمه الله، إذ قال أحمد زكي في احد المشاهد: أنا لابس قميص حديد، كل ما بتخن فيه بيخنقني". ومثل هذه المقولة استشهد بها بالنسبة إلى الشهرة، لأقول: "الشهرة عبارة عن انك لابس قميص حديد، وكل ما الشهرة بتكبر..بتخنقك،وبالتالي الشهرة ليست حاجة عظيمة، كما يعتقد كثيرون، بل هي حاجة متعبة". وان كان سيمثّل الشهرة، خصوصاً انه مشهور أوضح عمرو دياب "أنا سأمثلها، لأنني ارغب في أن يعرفها الناس ويحسوها. وكما قلت فالموضوع ليس سهلاً". وشدّد على إننا سنشاهد هذا العمل "قريباً..وأسأل الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا عن ذلك". وان كانت روتانا ستتولى إنتاج المسلسل، قال دياب "بالنسبة ليّ، كل حاجة حتبقى روتانا ..فأنا بشتغل مع روتانا". وأكد انه جدّد عقده مع روتانا لمدّة خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى