سياسية

المذبحـة الإسرائيليـة مسـتمرة لليوم العاشر 531 شهـيدا

الاحتلال يواصل عدوانه برا وبحرا وجوا على غزة والمقاومة تقتل 11 من جنـوده وتجـرح 49 وتواصل قصف المسـتوطنات
ارتفع عدد الأطفال الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الى أكثر من مئة طفل جلهم سقطوا في استهداف الغارات الإسرائيلية لمنازلهم .

وفي أكثر من مرة أدى القصف الوحشي الإسرائيلي إلى استشهاد عائلة فلسطينية كاملة .

واليوم استشهد سبعة فلسطينيين من عائلة واحدة هم الاب والام وخمسة اطفال فى قصف مدفعى اسرائيلى استهدف منزلهم فى مخيم الشاطىء فى قطاع غزة .

وفي حي الزيتون شرق مدينة غزة اسشهد ثلاثة اطفال فلسطينيين بقذيفة دبابة اسرائيلية استهدفت منزلهم فيما استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب 40 اخرون بجروح في قصف اسرائيلي استهدف مجلس عزاء في بيت حانون بغزة ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الى 531 و أكثر من 2500 جريح .

وبينما يواصل الاحتلال لليوم العاشر عدوانه البري والبحري والجوي مستهدفا كل ما هي حي في القطاع تواصل المقاومة اطلاق الصواريخ على المستوطنات والبلدات الاسرائيلية فيما تتصدى ببسالة للقوات البرية الاسرائيلية موقعة العديد من القتلى والجرحى بين صفوف الاسرائيليين واعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة المقاومة الوطنية الفلسطينية حماس انها اسرت اليوم جنديا اسرائيليا شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال تلفزيون الاقصى ان المقاومة الوطنية الفلسطينية قنصت اليوم جنديا اسرائيليا وفجرت عبوة ناسفة بناقلة جند شرق بيت حانون أسفرت عن إصابة ستة جنود اسرائيليين بجروح واستهدفت بصاروخي غراد قاعدة حتسور الجوية شرقي ملاخي .

كما اطلقت قذيفتى ار بى جى تجاه جرافة والية اسرائيلية شرق حى التفاح فى القطاع اضافة الى اطلاقها دفعة جديدة من صواريخها باتجاه مستوطنات وبلدات الاحتلال .

من جهة اخرى اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلى باصابة خمسة من جنوده خلال اشتباكات الليلة الماضية مع المقاومة الفلسطينية.

وكانت المقاومة الوطنية الفلسطينية صدت العدوان الإسرائيلي البري الذي بدأ أمس الأول على قطاع غزة بإطلاقها قذائف هاون ما أسفر عن مقتل 11جندياً إسرائيلياً وإصابة 49 آخرين في الوقت الذي حذرت فيه المقاومة من أن إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا جراء عدوانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى