ثقافة وفن

وائل رمضان على الشاشة من دون سلاف!

بعد غيابه عن الشاشة كممثل واقتصار إطلالته على أدوار قليلة بسبب انشغاله بإخراج المسلسلات التي تؤدي بطولتها زوجته سلاف فواخرجي، يعود الممثل والمخرج وائل رمضان إلى الشاشة هذا العام من خلال أعمال عدة.
وقد بدأ الفنان السوري تصوير عدد من اللوحات الكوميدية ضمن سلسلة "بقعة ضوء" بجزئه التاسع الذي يتولى إخراجه عامر فهد من تأليف عدد من الكتّاب.
وكان وائل قد انتهى من تصوير دوره في مسلسل "الإنفجار" الذي تأجّل منذ العام الماضي ليعرض في رمضان المقبل. ويجسّد هنا الشخصية ذاتها التي كان يُفترض أنّ يؤديها باسم ياخور. وعلى رغم تصوير الأخير جزءاً كبيراً من الدور، إلا أنّه أعلن إنسحابه نهائياً ليتم استبداله بوائل.
وفي ما خصّ الجزء الثاني من مسلسل "أيام الدراسة"، قرر وائل الاعتذار نهائياً عن عدم المشاركة في العمل الذي يخرجه مصطفى برقاوي.
من ناحية ثانية، انتهى وائل من تصوير دور البطولة في فيلم "ويبقى الوطن" الذي يتناول الأحداث التي تشهدها سوريا. علماً أنّ الشريط للكاتب والمخرج الأردني سامر خضر.
أما على صعيد الإخراج، فقد قرر وائل تأجيل مشروعه الفني الذي يتناول فيه سيرة الراقصة اللبنانية المعتزلة بديعة مصابني. علماً أنّ سلاف فواخرجي ستؤدي بطولة العمل وتقف مجدداً أمام عدسته زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى