سياسية

اتحاد المستهلكين الأتراك يعلن مقاطعة البضائع الإسرائيلية

أصدر اتحاد المستهلكين الأتراك قراراً بمقاطعة جميع المنتجات والبضائع الإسرائيلية احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وأشار مراسل قناة الجزيرة إلى أن بعض البلديات التركية أعلنت عن عدم قيام أي علاقات مع إسرائيل نهائيا طالما بقيت تحتل الأراضي الفلسطينية.

ومن المقرر أن تخرج اليوم تظاهرة في مدينة اسطنبول التركية توصف بالمليونية احتجاجاً على العدوان الإسرائيلي على غزة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أيها المسلمون.. لا يخفى عليكم ما تتعرض له أمتنا في هذه الأيام من تحالف الدولة الظالمة (أمريكا) مع دولة (يهود) لغصب مقدساتنا وقتل أبنائنا في فلسطين وضرب الحصار على هذا الشعب المسلم وإعلان الحرب عليه, على مرأى ومسمع من الشرعية الدولية المزعومة.

    اليهودي يهودي اينما كان .قاطعوهم قاطعوه كلهم عملاء ل اسراءيل

  2. الاتراك اخدو مواقف كلها شجاعة وضمير حي اما عبدة المال من العرب فيتمسحون في قصاصات بالية ملفقة وهي ان الفلسطنين هم اللي باعو ارضهم وانهم لم يوافقوا علي السلام ايام كامب ديفيد حتي يريحوا ضمائرهم المريضةوذلك بسبب الاعلام المغلوط الذي سقي لهم من ايام 1977 وحتي تاريخ انهم مغيبون عن الواقع الاليم لاول مرة اكره اني منهم

  3. نحن بشرائنا للبضائع الاسرائيلية نساهم بالعدوان الذي يقوم به العدو الصهيوني على اهلنا في غزة فقاطعوا هذه البضائع فشرائكم لها فهذا حرام حرام اتقوا الله بأهل غزة وفلسطين اتقوا الله ……

زر الذهاب إلى الأعلى