ثقافة وفن

دنيا سمير غانم تفاجئ جمهورها بخطبتها على مذيع مصري

كشفت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن خطبة نجلتها الفنانه دنيا سمير غانم الأربعاء الماضي على المذيع رامي رضوان -مقدم برنامج “أون تيوب”- الذي يذاع على قناة ON TV
وأضافت الفنانة المصرية  أنه "تمت قراءة فاتحة ابنتى دنيا على المذيع الشاب رامي رضوان في منزل الأسرة، وبحضور عدد قليل من الأقارب، بعيداً عن أعين وسائل الإعلام".
من جانبه، أعلن المذيع رامي رضوان الخطبة، مؤكداً أنّهما سيقيمان احتفالاً كبيراً للإعلان عن ذلك رسمياً، مشيراً إلى أنهما احتفلا بالمناسبة في جوّ عائلي.
ولم يحدد العروسان موعد عقد الخطوبة رسميا حتى الآن. وتنشغل دنيا سمير غانم حاليا بتصوير دورها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان الأردني إياد نصار وغادة عبد الرازق، ومن المقرر عرضه في رمضان. جدير بالذكر أن المذيع الشاب رامي رضوان يقدم برنامج "أون تيوب" على قناة OnTV يوميا، وهو البرنامج الذي يتم من خلاله رصد كل ما يتم نشره على المواقع الاجتماعية وأراء المواطنين حولها. وكانت عديد من الشائعات قد حاصرت دنيا حول ارتباطها بالفنان أحمد مكي، خاصة وأنهما شاركا معًا في أكثر من عمل سينمائي، إلا أنها كانت دائمًا ما تخرج لنفي هذه الشائعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى