ثقافة وفن

جني اسبر تحب من لا يحبها في ” رومانتيكا ” .. وتعتذر عن الزوجة الرابعة

تشارك الفنانة السورية جني اسبر في مسلسل ” رومانتيكا ” من تأليف شادي دويعر وإخراج مهند قطيش ، إنتاج شركة ” بانة ” . وتدور أحداث العمل الذي تعرضه قناة روتانا خليجية في رمضان المقبل في ” أوتيل ” يحمل اسم ” صيف يا صيف ” ويرصد العمل علاقات
الموظفين في الأوتيل ضمن إطار كوميدي رومانسي . حيث يقدم العمل العلاقات بين شخصياته المطبوعة بطابع رومانسي وكأنها آتية من أفلام الأبيض والأسود ومن هنا أتت تسمية المسلسل " رومانتيكا " من الرومنس و " الأنتيكا " وتجسد الفنانة اسبر في العمل شخصية " تهاني " والتي يتم تدليعها بـ " توتي " وهي فتاة فريدة من نوعها تعمل موظفة استقبال " رسبشن " وتقع في حب صاحب الأوتيل " شفيق " وعن هذه الشخصية قالت الفنانة جني اسبر في تصريح صحفي : " توتي " هي فتاة تحب الاهتمام بالموضة ولكنها غير عارفة بذلك مما يجعلها ترتدي ألبسة و غيرها تظهرها بطريقة مضحكة نوعا ً ما . وأضافت اسبر : العمل يرصد علاقات الحب غير المتكافئة أو بمعنى أدق غير المكتملة من الطرفين حيث نرى أن " توتي " تحب " شفيق " " زهير رمضان " إلا أن الأخير لا يحبها بل يحب فتاة أخرى وهذه الفتاة لا تحبه وبنفس الوقت نجد أن شابا ً آخر هو " عزيز " عاصم حواط يحب " توتي " و لكنها لا تحبه وهكذا لنرى من من خلال العمل هل تتزوج " توتي " من " شفيق " أو من " عزيز " وما يرافق ذلك من أحداث ومفارقات كوميدية جميلة ومضحكة .
وتابعت اسبر : الشخصية جديدة بالنسبة لي وأعمل على تقديمها بطريقة مختلفة . وعن تجربتها مع المخرج مهند قطيش الذي يخوض أول تجربة له قالت : مهند شاب طموح وقد شاهدت له تجربة سينمائية وأحببت ما قدمه من خلالها ومن خلال تجربتي في " رومانتيكا " وجدت أن العمل معه ممتع لأنه من الجميل أن تعمل مع مخرج وممثل بنفس الوقت لأن المخرج الممثل يحس بشكل كبير بإحساس الممثل ويوجهه لتفاصيل الأداء والإحساس العالي . من جهة أخرى اعتذرت الفنانة اسبر عن المشاركة في المسلسل المصري " الزوجة الرابعة " تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، مؤكدة أن الأسباب تعود إنشغالها بتصوير مسلسلاتها في سوريا وإلى عدم وجود الوقت الكافي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى