ثقافة وفن

أحمد السقا: علاقتي بأحمد عز جيدة في “المصلحة”

يعيش الفنان أحمد السقا حالة من النشاط الفني
حيث يشارك في موسم أفلام الصيف بعملين سينمائيين، الأول اجتماعي أكشن وهو المصلحة الذي يشاركه في بطولته أحمد عز وحنان ترك وزينة وصلاح عبدالله وكنده علوش وأحمد السعدني وأحمد منير ونهال عنبر. ويتطرق الفيلم إلى المخاطر التي يتعرض لها رجال الشرطة في سبيل تحقيق أمن واستقرار الوطن، ويساهم في إعادة الثقة المفقودة حاليا بين الشرطة والمواطن المصري.ةوتدور أحداثه حول الصراع بين مافيا تجار المخدرات ورجال الشرطة الذين ينجحون في القضاء على عدد كبير منهم.
شائعات لا صحة لها وقد نفى أحمد السقا كل ما تردد حول نشوب خلافات مع أحمد عز أثناء تصوير الفيلم وعند تصوير الأفيش الدعائي له، وذلك حول أسبقية وضع صورة واسم بطل الفيلم، مؤكدا أن هذا لم يحدث نهائيا وأن علاقته بأحمد عز على خير ما يرام، و أن المنافسة بينهما جاءت في الأداء لكي يقدم كل منهم أفضل ما لديه، فكل منهم بطل في مكانه.
وأضاف أحمد السقا أنه يوميا يستمع لشائعات حول خلافاته مع زملائه من نجوم الوسط الفني بسبب غيرة العمل، مؤكدا أنه ليست له أي عداوات وكل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة، وأن علاقته بزملائه طيبة ولا يمكن أن يؤثر عليها أي شيء، مشيرا إلى أنه كثيرا ما يقضي معهم ساعات طويلة لمناقشة كيفية تطوير السينما للارتقاء بها للأفضل.
وأضاف السقا أنه كان من أوائل النجوم الشباب المطالبين والمؤيدين لتجمع نجوم الصف الأول في عمل واحد للخروج بأعمال ترتقي إلى العالمية.
كما يشارك أحمد السقا في موسم الصيف المقبل بفيلم سينمائي آخر بعنوان "بابا"، وهو فيلم كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول شاب يلتقي بفتاة فيقع في غرامها من أول لقاء بينهما في زفاف صديق له بإحدى الكنائس بالقاهرة. ومن المقرر أن ينتهي أحمد السقا من تصوير المشاهد الأخيرة في الفيلم خلال 15 يوما، ويشارك في بطولة الفيلم صلاح عبد الله، ودرة التونسية، ونيكول سابا وإدوارد، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس الذي اشتهر بإخراج الأعمال الكوميدية. منافسة صعيدية في خطوط حمراء ويشارك الفنان أحمد السقا في الماراتون الرمضاني المقبل بمسلسل صعيدي بعنوان "خطوط حمراء"، والذي تدور أحداثه حول شخص تخطى الخطوط الحمراء المقررة له لتنقلب حياته‏‏ ويواجه العديد من المخاطر‏،‏ وذلك في قالب أكشن اجتماعي‏،‏ ويشارك السقا في البطولة كل من أحمد رزق‏،‏ ورانيا يوسف‏،‏ والفنان الأردني منذر ريحانة‏،‏ وعبد العزيز مخيون‏،‏ ويسرا اللوزي‏,، وأحمد فهمي‏،‏ ومحمد إمام‏،‏ ودينا فؤاد‏،‏ وأروى جودة‏،‏ وحجاج عبد العظيم‏،‏ وفادية عبد الغني،‏ ورحاب الجمل. وبهذا يدخل الفنان أحمد السقا في منافسة شرسة في ظل مشاركة أكثر من 8 مسلسلات صعيدية في نفس الموسم، وهي: "الخواجة عبد القادر" بطولة يحيى الفخراني، "سلسال الدم" بطولة عبلة كامل، "سيدنا السيد" بطولة جمال سليمان، "الأبعدية" بطولة محمد سعد، "الصقر شاهين" بطولة تيم الحسن، "في غمضة عين" بطولة أنغام، في أول مشاركة لها في الدراما التليفزيونية،"ابن ليل" بطولة مجدي كامل. يذكر أن مسلسل خطوط حمراء هو من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى