ثقافة وفن

تامر حسني يستعد لتوقيع اغاني البومه العالمي

سافر النجم المصري تامر حسني إلى لوس أنجلوس لتوقيع عقد ثاني أغاني ألبومه العالمي الجديد one little world أو “عالم صغير”،
والتي سيتعاون فيها مع المطرب الأمريكي سنوب دوج. الأغنية تحمل اسم “سي السيد” ومن المنتظر أن تصدر بتوزيعين مختلفين، كما ذكر البيان الصادر عن الشركة المنتجة حيث سيطرح التوزيع الأول باللغة العربية في الشرق الأوسط قريبا، والتوزيع الآخر باللغة الإنجليزية.

كان تامر قد انتهى من كتابة وتلحين الأغنية في نسختها العربية، ويقوم “سنوب دوج” بكتابة وتلحين الجزء الخاص به، ويشارك النجم المصري -كما أوضح البيان- الكاتب والملحن العالمي Roy في كتابة النسخة الإنجليزية منها، حسب “ام بي سي”. ولم تحدد الشركة المنتجة في بيانها موعد وتفاصيل تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، مكتفية بالإعلان عن أن التصوير سيكون في هوليود، لكنها أخفت التوقيت، وقالت: “سيتم الإعلان عن ذلك قريبا فور الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والتقنية التي تليق بسمعة النجمين”.

ألبوم “عالم صغير” سيضم 12 أغنية تتخللها مجموعة من الديوهات مع أكبر الفنانين في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا بجانب الأغاني الفردية التي سيغنيها باللغتين العربية والإنجليزية. واختير اسم One Little World أو “عالم صغير”، تعبيرا عن الهدف الرئيسي من الألبوم وهو تقديم موسيقى عربية عالمية ممزوجة بالتوزيعات والإيقاعات الغربية.

ويعد هذا الألبوم هو الخطوة الثانية للنجم المصري نحو العالمية، حيث سبقها خطوة أخرى عندما أطلق دويتو بعنوان Smile أو “ابتسم” مع المطرب العالمي شاجي وحاز على نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى