اقتصاديات

المصرف العقاري يطلق خدمة المجيب الآلي

أطلق المصرف العقاري خدمة المجيب الآلي أي في ار التي تتيح لزبائن المصرف التواصل مع حساباتهم لدى المصرف عن طريق الهاتف الأرضي.
وبين المصرف في اعلان صادر عنه أمس تلقت سانا نسخة منه انه أصبح بإمكان زبائن المصرف اجراء العديد من الخدمات الالكترونية عن طريق الاتصال من الهاتف الارضي بالرقم 23886 واتباع التوجيهات التي تصدر من المجيب الالي تتضمن بعض الخطوات السهلة كتحديد اللغة المرغوبة للتواصل وادخال رقم الحساب المصرفي ومن ثم ادخال الرقم السري الخاص للزبون.

وأوضح الاعلان أن الخدمات الالكترونية المتوفرة في هذه القناة تندرج في ثلاث فئات وهي الخدمات المصرفية الاستعلام عن الرصيد والتحويل- وخدمة دفع الفواتير-الهاتف والموبايل والكهرباء- وخدمات أخرى كتغيير الرقم السري ويمكن الحصول على هذه الخدمات بالحضور شخصيا من قبل صاحب الحساب الى أي من فروع المصرف العقاري للحصول على الرقم السري الخاص به.

وتندرج هذه الخدمة تحت خطط المصرف العقاري لعمليات التطوير المستمرة لخدماته بهدف رفع مستويات الرضى لدى زبائنه حيث سيتم مستقبلا اضافة خدمات الكترونية أخرى لهذه القناة بالاضافة إلى مجموعة خدمات الكترونية جديدة للسوق المصرفية السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى