ثقافة وفن

ميريام تغني في صحبة أفضل ملاكمي العالم

تشارك النجمة ميريام فارس وعدة نجوم عالميين في إحياء فعاليات البطولة العالمية للملاكمة العربية التي تقام بدبي.
جاء في بيان إعلامي: إلى جانب تنظيمها لفعاليات البطولة العالمية للملاكمة العربية التي تقام فعالياتها لأول مرة في الشرق الأوسط بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قامت شركة النجم الذهبي “جولدن ستار” في دبي، بإدخال العنصر الترفيهي المرافق لأحداث البطولة التي تمتاز بالعنف، من خلال إقامة حفلات غنائية جمعت بها أهم نجوم الغناء من العالمين العربي والعالمي.
تقام البطولة الرياضية على مدى يومين، وترافقها في نفس الليلة إحياء السهرات الغنائية التي يستطيع الجمهور دخولها بنفس التذكرة التي سيستخدمها لمشاهدة منافسات الملاكمة.

حيث تحيي في الليلة الأولى الموافقة ليوم السبت 31 مارس، الفنانة ميريام فارس الحفل الغنائي إلى جانب الفنان الإيراني الشهير منصور، والفنان الإماراتي الشاب إبراهيم الأحمدي صاحب أغنية “اقلب ويهك” التي طرحها مؤخراً.

اليوم الثاني للبطولة الأحد 1 إبريل، سيشهد منافسات أخرى للملاكمين العرب والدوليين المشاركين، إلى جانب إحياء الليلة الغنائية الثانية التي ستجمع نجوم عالميين يتقدمهم المغني الباكستاني عاطف علم، إلى جانب الفرقة الموسيقية الغنائية الفلبينية “فري ستايل فلبين” المكونة من سبعة أعضاء منهم فتاة واحدة وست رجال.
هذا وقد اعتمد “جولدن ستار” عملية الدخول للحفلات، من خلال نفس تذاكر حضور مباريات البطولة الدولية للشباب والبنات، وذلك بتوفرها بثلاث فئات (200 ، 300 ، و 500) درهم إماراتي، وستقام الحفلات الغنائية وفعاليات البطولة في نادي الطيران في دبي.

وستشهد البطولة إقامة 12 مواجهة نارية بين منافسات فئة الرجال وفئة النساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى