ثقافة وفن

جنات “البومي الجديد يضم حوالي 11 أغنية”

هي فنانة مغربية متميزة، أطلق عليها جمهورها لقب أميرة الرومانسية. نجحت بأن تصنع لنفسها مكانة
قوية وأثبتت بجدارة لجمهورها أنها تستحق أن يستمع لها. استطاعت أن تطرب جمهورها بأغانيها الرمانسية والعاطفية التي ظهرت من خلالها. فنانة مغربية المنشأ مصرية الحضور وضعت بصمة مختلفة على الأغاني الرومانسية والعاطفية التي قدمتها، بصمة جعلتها تستأثر بقلوب مستمعيها. اليكم هذا الحوار مع الفنانة جنات:

في البداية حدثينا عن البومك الجديد الذي تقومين بالتحضير له حاليا؟
البومي الجديد يضم حوالي 11 أغنية وقد أوشكت على الانتهاء من تسجيل معظمها فأنا الآن أقوم بوضع اللمسات الأخيرة على الأغاني حيث أضع الموسيقى على بعض الأغاني، وقد تعاونت في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم الشاعر أمير محروس ومحمد يحيى ومحمد الصاوي وأشرف يحيى وطارق حسود ووائل غرياني ومحمد البوغي، كما أن هذا الألبوم من إنتاجي الخاص ومن المقرر بشكل نهائي أن يتم طرح الألبوم في الأسواق في شهر إبريل/نيسان المقبل.

هل سيغلب اللون العاطفي على البومك الجديد كما تعودنا؟
أنا لا انكر مطلقا أنني سعيدة جدا لأن الجمهور عشق لون الأغاني العاطفية التي قدمتها ولكني أحب في هذه الفترة أن اغير وانوع في الأغاني. قدمت أغنيات ليست عاطفية من قبل وقد نجحت مثل أغنية “على فكرة” وأغنية “حبيبي على نياتو”.

لماذا لم تتعاوني مع شركات لإنتاج الألبوم وفضلت إنتاجه بنفسك وعلى نفقتك الخاصة؟
أنا لا أحبذ بشكل قوي فكرة التعامل مع شركات لإنتاج البوماتي، فأنا كنت دائما أفكر في خوض هذه التجربة أي الإنتاج لنفسي، لأنني لا أحب أن تتحكم فيّ أيّ من شركات الإنتاج مهما كانت. لقد عرض عليّ العديد من العروض من جانب شركات إنتاج كثيرة وكانت عروضا مناسبة وجيدة ولكنني رفضت الفكرة وفضّلت الإنتاج لنفسي.

هل فكرّت في خوض تجربة الدويتو مع أي من المطربين الموجودين؟
نعم لقد عرض عليّ منذ فترة قريبة أن أقوم بعمل دويتو مع المطرب وائل جسار والمطرب ماجد المهندس ولكن الموضوع لم يوفق لعدة أسباب. إذا أعجبتني أغنية في المستقبل سأفكر بعمل دويتو لها بالتأكيد، واتمنى أن أجد المطربة او المطرب الذي يشبهني في ستايل الغناء وكذلك في ستايل الشخصية حتى أقدم ديو معه أو معها.

ما رأيك بالأحداث الأخيرة التي مرت وما زالت تمرّ بها مصر في هذه الأيام؟
أنا حزينة بشدة بسبب الأحداث الأخيرة التي مرّت بها مصر، أحداث بورسعيد الدامية، والتي جعلت جميع المصريين فى حالة اسى وحزن على الشباب البريئين الذين راحوا ضحية هذه الأحداث بدون ذنب. واتوجه بالعزاء بكامل الأسى والحزن ليس لأسر الضحايا والشهداء فقط بل اعزي كل الشعب المصري في هذا الحادث الأليم والذي استنكره كل العالم.

ماذا تتمنى لمصر في الفترة المقبلة؟
اتمنى لمصر أن يسودها الأمن والأمان والطمأنينة وأن تخرج من هذه المحنة بسلام، واتمنى للثورة المصرية العظيمة والتي كان ثمنها غاليا جدا بأرواح الشباب الطاهر أن تحقق كل اهدافها التي قامت من أجلها وأن يأتي القصاص العادل للمتهمين والظالمين، وأن تنعم مصر بالسلام والرخاء في القريب العاجل إن شاء الله.

أين جنات من خوض تجربة التمثيل؟
بصراحة شديدة أنا لا افكر في هذه المرحلة من حياتي في خوض تجربة التمثيل سواء في التليفزيون أم السينما، أود أن أركز على الغناء فقط لانني أحبه فعلا والغناء هو كل حياتي، كما أن التعب الذي أراه اثناء تصوير فيديو كليب الأغاني جعلني أشعر بصعوبة المجال. ولكن لو حدث وعرض عليّ شيء جديد في المستقبل واقتنعت به سأوافق على الفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى