ثقافة وفن

رامي عياش: لم أسخر من فضل شاكر وأتمنى أن يتعلم من حب هيفاء

أكد الفنان اللبناني رامي عياش أنه لم يسخر بتاتًا من مواطنه فضل شاكر، ولم يتحدث عنه بطريقة سيئة كما يردد الأخير، خاصةً أنه لم يره في حياته إلا مرتين فقط.
وفيما اعتبر “الدويتو” الذي قدمه مع الفنان أحمد عدوية سر نجاحه ونجوميته في مصر؛ أشار إلى أن هيفاء وهبي فنانة لا يمكن منافستها، وأنها دائمًا تحب زملاءها، معربًا عن أمله أن يكون الجميع مثلها، وأن يكون بين الفنانين اللبنانيين حب لا خلافات.

وقال عياش، في مقابلة مع برنامج “حديث البلد” على قناة “Mtv” الفضائية اللبنانية، مساء الخميس الموافق 9 فبراير/شباط: “عمري ما سخرت من فضل شاكر؛ لا أمامه ولا من خلفه. وكل ما وصله بشأني غير حقيقي، ولم أسئ له بتاتًا، كما أنني لم أره في حياتي إلا مرتين فقط”.

وأضاف أن “فضل شاكر يردد مثل هذا الحديث حتى يتستر على تصريحاته المسيئة التي وجَّهها إليَّ. ولا أعرف ما السبب الحقيقي الذي دفعه إلى إعلان هذا الأمر في هذا التوقيت”.

وأوضح الفنان اللبناني أنه لا يرفض أن ينتقده فضل شاكر، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه إذا كان لديه رأي بشع في فنان زميل، فلا يمكن أن يخرج ليقول هذا الرأي في الإعلام، وأنه سيحتفظ به لنفسه.

ورفض عياش انتقاد البعض البيان القاسي الذي خرج من مكتبه ردًّا على انتقادات فضل شاكر، لافتًا إلى أن الأمر وصل إلى السخافة وإهانة الكرامة؛ ما دفعه إلى الرد.

وأعرب عن أمله ألا تكون صورة الفنانين اللبنانيين بهذا الشكل على الساحة العربية، مشيرًا إلى أنه يأمل أن يجمعهم الحب والصداقة لا الخلافات والانتقادات المتبادلة عبر وسائل الإعلام.

وأشاد الفنان اللبناني بمواطنته النجمة هيفاء وهبي الذي يعتبرها طفرة فنية، لافتًا إلى أن هيفاء دائمًا تحب زملاءها الفنانين، وتحب لهم الخير وتقدِّم إليهم التهنئة على أعمالهم باستمرار. وشدد على أنه يجب أن يتعلم الجميع من هيفاء.

وأوضح عياش أن هيفاء اتصلت به مؤخرًا، وقدَّمت إليه التهنئة على نجاح كليبه الأخير بعنوان “مجنون”، لافتًا إلى أنه كان سعيدًا جدًّا بهذا الاتصال، وقدَّم إليها الشكر على اهتمامها بمجاملته في كافة نجاحاته.

وأشار إلى أن هيفاء صديقة مقربة منه ويحبها كثيرًا، موضحًا أنه يعتبرها حالة فنية استثنائية على الساحة الفنية؛ لا يمكن منافستها بتاتًا.

ورأى الفنان اللبناني أن “الدويتو” الذي قدَّمه مع النجم الشعبي المصري أحمد عدوية بعنوان “الناس الرايقة”؛ هو سر نجاحه ونجوميته في مصر، لافتًا إلى أنه بعد هذا “الديو” قدَّم ألوانًا قريبة إلى المصريين؛ الأمر الذي زاد نجاحه هناك.

وكشف عياش أنه سيدخل مجال الدراما المصرية قريبًا، وأنه يجهز حاليًّا للاشتراك في مسلسل، لكنه رفض الإفصاح عن تفاصيل، موضحًا أن كليبه الأخير “مجنون” الذي أجاد فيه التمثيل، هو سبب اتجاهه إلى التمثيل.

كما كشف عن أنه سيطلق أغنيته الجديدة “غمرني تعيش” خلال حفله الذي سيُقيمه في تونس في احتفالات عيد الحب، لافتًا إلى أن كلمات الأغنية هي أفضل كلمات سمعها في حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى