أخبار الرياضة

ميسي يتصدر غلاف مجلة «التايم» الأمريكية

تتصدر صورة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي غلاف النسخة المقبلة من مجلة «تايم» الأمريكية ذائعة الصيت، بعد أن أجرت معه مقابلة صحفية على خلفية فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي.
وعلى غرار الفيلم الشهير «Lion King» (الأسد الملك)، كتبت المجلة شعارًا أسفل صورة «ميسي» يقول «Leo King»، وهي سابقة للمجلة الأمريكية غير المهتمة بأخبار كرة القدم.
وأوضحت الصحفية «ليزا أبيند»، التي أشرفت على ترجمة المقابلة أن زميلها بوبي جوش، المختص بصفحة الرياضة في المجلة، ومعاونيه من المصورين كانوا في شغف للتعرف على شخصية «ميسي» الحقيقية.
وحسب الصحفية، فإن الفتى الذهبي لفريق برشلونة الإسباني ظهر هادئًا وخجولاً كعادته، ولم تنجح مساعي الصحفيين لاكتشاف جانب جديد أو غامض من شخصيته.
وتوج «ميسي» مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2011 في الاستفتاء المشترك الذي يجريه الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» ومجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الرياضية.
وجاء تتويج الفتى الذهبي لبرشلونة بالجائزة، بعدما قاد الفريق الكتالوني للفوز بخمسة من ستة ألقاب متاحة أمام الفريق في عام 2011، وهي ألقاب بطولات الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأسي السوبر الإسباني والأوروبي، وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى