ثقافة وفن

كاظم الساهر .. عتاب الوسوف كان قاسياً .. لكنه كان محقاً

أكد الفنان كاظم الساهر عدم وجود أي خلافات بينه وبين سلطان الطرب جورج وسوف, وأن علاقتهما جيدة ولا يشوبها شائب, واعتبره من الأصوات الرائعة الموجودة في الوطن العربي.
حول العتاب الذي وجهه الفنان جورج وسوف للساهر,قال الأخير: إن وسوف كان محقا عندما عاتبه وبعض الفنانين، لأنه كان يجب على الجميع أن يقفوا معه في محنته التي مر بها أثناء إلقاء القبض عليه في السويد، وتابع الفنان العراقي "بالرغم من قسوة العتاب، لكن "أبو وديع" محق بعض الشيء", وذلك خلال مقابلة مع برنامج "كلمة فصل" على قناة روتانا موسيقى.

لم ينكر النجم العراقي خلال البرنامج أن أغنيته "مع بغدادية" كانت بعنوان مع "بيروتية"، وقال: "كان يفترض أن يغنيها جورج وسوف، لكنه أراد أن يهدي بلده قصيدة تضامنا معها بعد الحرب على العراق، ولم يكن وسوف قد غناها، فقمت بالاستئذان منه وغيرت فيها لتتوافق مع رسالة الأغنية".

في إطار حديثة عن عمل مشترك يجمعه مع الفنانة الجزائرية وردة, نفى كاظم رفضه للعمل معها, وقال إنه كان منشغلا بعد صدور آخر ألبوماته "صور", وأكد بأنهما يحضران لعمل فني يجمعهما، حيث سيقدمان أغنية وطنية عن فلسطين ولبنان والعراق.

حول ترشيح جمهوره في العراق له كرئيس جمهورية رفض الساهر قائلا: "رحم الله رجلا عرف قدر نفسه"، مؤكداً ان الله أعطاه موهبة الغناء والتلحين وصقل تلك الموهبة بالدراسة، ورأى أنه لا يصلح للرئاسة والتي تحتاج لشخص يملك ثقافة وخبرة سياسية وإدارية.

في المقابل، وافق الفنان العراقي على ترشيحه كسفير للنوايا الحسنة للأطفال العاملين بعد اتصال الدكتورة خولة مطر -مسؤولة منظمة العمل الدولية- به مباشرة على الهواء، وأكد الفنان العراقي أنه يتشرف بهذا المنصب، لأنه حريص على الأطفال سواء في العراق أو في العالم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى