أخبار الرياضة

الدوري السوري:فوز الشرطة على الجيش وتعادل الفتوة مع النواعير

انطلقت اليوم منافسات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم وفيها حقق الشرطة فوزا صعبا على جاره الجيش بهدف دون رد فيما انتهى لقاء الفتوة مع الطليعة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
وعلى أرض ملعب الفيحاء بدمشق تمكن الشرطة من تصدر المجموعة الاولى بعد فوزه على فريق الجيش المتصدر السابق بهدف دون رد سجله المهاجم أحمد العمير في الدقيقة 14.

وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الاولى فيما تراجع الجيش للمركز الثاني مؤءقتا برصيد 3 نقاط علما بأن الجيش فاز في المرحلة الأولى على الوحدة بهدفين دون رد فيما تعادل الشرطة مع المجد بهدفين لكل منهما.

وقال فجر ابراهيم مدرب فريق الشرطة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إنه وبالرغم من ان النتيجة كانت إيجابية إلا أن أداء الفريق لم يرتق الى المستوى المطلوب لافتا إلى أن فوز الفريق اليوم شكل دافعا قويا امام اللاعبين للمباريات القادمة ولاسيما أن هذه النتيجة جاءت لتعوض التعادل الذي خرج به الفريق من مباراته مع المجد في المرحلة الماضية .

وفي الحسكة اكتفى فريق الفتوة بنقطة التعادل من لقائه مع النواعير في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تتنافس فيها الاندية لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ورغم أن الفتوة تمكن من افتتاح التسجيل مبكرا عبر لاعبه سليمان السليمان في الدقيقة السادسة الا ان النواعير ادرك التعادل في الدقيقة 70 بواسطة لاعبه يوسف خلف.

يشار إلى أن اتحاد اللعبة قرر تاجيل مباراة الاتحاد مع حطين في حلب وتشرين مع الحرية في اللاذقية الى يوم الاربعاء نظرا للاحوال الجوية السائدة فيما اجل لقاءي الكرامة مع مصفاة بانياس والوثبة مع الطليعة إلى تاريخ يحدد لاحقاً بناء على طلب ناديي الكرامة والوثبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى