أخبار الرياضة

كأس اسبانيا: ريال مدريد يفوز على بونفيرادينا

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه المتواضع بونفيرادينا فريق الدرجة الثالثة، بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول بمدينة ليون الإسبانية، وذلك ضمن ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
سجل خوزيه كالييخون الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول، أما الهدف الثاني فقد حمل توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة التي شهدت طرد راؤول البيول مدافع ريال مدريد.

وقد خاض الفريق الملكي هذه المباراة في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم قائد الفريق الحارس إيكر كاسياس، والألماني مسعود أوزيل والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو المصاب والبرتغاليان بيبي وكوينتراو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمه وتشابي الونسو والأرجنتيني آنخل دي ماريا وغيرهم.

وجاءت هذه المباراة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة في لقاء الكلاسيكو الذي أقيم بينهما يوم السبت الماضي في الليغا الإسبانية.

بينما سقط فريق فالنسيا في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المغمور كادش في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "رامون دي كارانزا" بمدينة كاديس.

وكان فريقا برشلونة وأتلتيك بيلباو قد فازا على فريقي الدرجة الثالثة هوسبيتاليت وريال أوفيدو على التوالي وبنتيجة واحدة بهدف وحيد، في حين مني فريق أتليتيكو مدريد بهزيمة مفاجأة أما فريق الدرجة الثالثة ايضاً البسيتي بهدف لهدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى