شباب وتعليم

ثمانين طالباً في حفل تكريم الاوائل في معاهد حلب

برعاية السيد هلال الهلال أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الإشتراكي نظم فرع معاهد حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية ومديرية التربية وغرفة الصناعة حفلاً لتكريم الأوائل في معاهد حلب .

حيث أفتتح الحفل بدقيقة إجلال وإكبار لشهدائنا الأبرار الذين عطروا ويعطرون عبير الأرض بدمائهم منارات الأمة , و ردد الحضور النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية , وتخلل ذلك بعض العروض الفنية وفقرات غنائية تعبر عن الوفاء للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

وأشار السيد "محمد زعزوع " رئيس فرع معاهد حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية خلال كلمته لأهم الفعاليات والأنشطة التطوعية التي نفذها الفرع في مختلف المجالات الاجتماعية من احتفاليات وحملات توعية وزيارات لمؤسسات ومشافي وزيارة عدد من جرحى الجيش.

وأضاف " زعزوع " قائلاً : إن الشباب في هذا اليوم كا لأمس قالوا كلمتهم نعم لوحدتنا الوطنية نعم للأمن والاستقرار الذي تعيشه سوريا نعم لاستمرار مسيرة الإصلاح والتطوير بقيادة قائد الامة وربان سفينتها السيد الرئيس بشار الاسد.

وفي ختام كلمته تقدم ببرقية عهد بالدم وجهها للسيد الرئيس قال فيها :طلبة سوريا أبت إلا أن تبقى على مر الزمان جند الاسد الاوفياء لماضي الصمود وحاضر المستقبل الزاهر مقسمين بدماء شهدائنا الزكية أنها ستبقى على العهد لقائد مسيرة الاصلاح .

وتحدث السيد "نضال مريش" مدير التربية بحلب قائلاً " أنه من الجميل أن نلتقي معكم اليوم لتكريم باقة من طلبتنا المتفوقين في معاهد حلب وحيازة حلب على مركز متقدم على مستوى القطر بالتفوق وأشار الى أن التربية في حلب تسعى دائما لتشجيع المتفوقين وحثهم على المزيد من لبذل والعطاء" .

وأوضح : بأن رعاية التفوق والمتفوقين سمة مميزة لسوريا الحبيبة التي يقودها السيد الرئيس بشار الاسد الذي يرعى التفوق والمتفوقين ويحرص كل الحرص على متابعتهم بدقة ليحافظوا على هذا التفوق ويخدم وطنهم ..

ثم قام كلاً من السيد " عبد الرحمن عبدو سليمان " عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الإشتراكي والسيد " نضال مريش " مدير التربية والسيد " محمد زعزوع " بتكريم الطلاب المتفوقين الذي بلغ عددهم ( 80 ) طالب وطالبة من مختلف المعاهد التربوية في المحافظة .

كما تم تقديم درع رمزي للسيد " نضال مريش " مدير التربية بحلب و لكل من الإعلامي " علاء رستم " مراسل قناة الدنيا في حلب والسيد " عبد الكريم عبيد " رئيس تحرير جريدة الجماهير والسيد " جوان بجو " ممثل مدير المركز الإذاعي والتلفزيوني بحلب وذلك تقديرا منهم على الدور الكبير الذي لعبه الإعلام السورية في مواجهة الأزمة الاخيرة التي تعيشها سورية .

بواسطة
هناء معيرش - فاطمة حسن
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى