أخبار البلد

المتحدث باسم الخارجية : قناة اي بي سي الأمريكية قامت بتشويه مضمون المقابلة مع الرئيس الأسد

أكد الدكتور جهاد مقدسي المتحدث باسم وزارة الخارجية والمغتربين أن قناة اي بي سي الأمريكية قامت بتشويه مضمون المقابلة التي أجرتها مع السيد الرئيس بشار الأسد من خلال عمليات مونتاج اقتطعت خلالها
أجزاء منها بما يشكل حالة من التماهي بين ما بثته القناة وبين تصريحات المتحدث باسم الخارجية الأمريكية قبل بث المقابلة والتي عملت الخارجية السورية على تصويبها سابقا.

وقال مقدسي خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر الوزارة: اعتقدنا أن القناة ستبث المقابلة بالطريقة المثلى التي تعكس ما قاله الرئيس الأسد ولكن ما جرى من تشويه لم يكن مفاجئا فمن حق كل قناة أن تقوم بمونتاج ولكن بما لا يؤدي إلى تشويه المضمون وخاصة مع رئيس دولة وفي بلد مثل سورية .

وأجرى مقدسي مقارنة بين الحديث الذي أجراه الرئيس الأسد مع القناة وبين المقاطع المجتزأة التي بثتها على شاشتها بعد أن أجرت عليها عمليات مونتاج بهدف تشويه مضمونها.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحية تقدير الى سورية الشقيقة شعبا و حكومة يا اشقائنا و يا احبائنا فى سورية ماذا تنتضرون من الاعداء لا تثقون ابدا بهم ثقوا فى حكومتكم و شعبكم و بعض الشرفاء الاحرار و اتمنى من فخامة الرئيس ان لا يعطى اى فرصة اخرى لاى قناة و لاى صحفى من الاعداء و الخونة كلهم زى بعض يوريدون تحطيم سورية لاكن انشاء الله سورية شامخة و ستبقى شامخة غصبا عن انف الخونة و الاعداء لا ثقة فى كان تحيا سورية غصبا عن انفهم الجزائر مع سورية ظالمة او مظلومة اما الانتصار و اما الشهادة

زر الذهاب إلى الأعلى