أخبار البلد

حشود كبيرة في عدد من المحافظات رفضاً للتدخل الخارجي بشؤون سورية وتأكيداً على الوحدة الوطنية

توافدت حشود من المواطنين إلى ساحتي السبع بحرات والحجاز بدمشق تأكيدا على الوحدة الوطنية ورفضا للتدخل الخارجي بالشؤون الداخلية للشعب السوري ..

كما تجمعت حشود من المواطنين في ساحة سعد الله الجابري بمحافظة حلب رفضا لمحاولات التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية السورية وتأكيدا على الوحدة الوطنية واستقلالية القرار الوطني ..

وفي طرطوس توافدت حشود كبيرة من المواطنين إلى الكورنيش البحري بالمدينة للمشاركة بالفعالية الوطنية لن نغفر لن ننسى التي تنظمها قافلة الوحدة الوطنية بالتعاون مع الفعاليات الشبابية والشعبية بالمحافظة ..

كما توافد أبناء منطقة الدريكيش والقرى المجاورة لها في محافظة طرطوس إلى ساحة البلدية بالدريكيش وتجمعت حشود شبابية في حي القصور بمدينة بانياس رفضا للتدخل الخارجي بشؤون سورية الداخلية ودعما لثوابتها الوطنية والقومية ولبرنامج الإصلاح الشامل الذي يقوده السيد الرئيس بشار الأسد.

وفي محافظة الحسكة توافدت حشود من أبناء مدينة المالكية إلى الساحة الرئيسية في المدينة رفضا للتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية للشعب السوري ودعما للقرار الوطني المستقل ولمسيرة الإصلاحات الشاملة التي يقودها الرئيس الأسد.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى