أخبار البلد

شبيبة حلب بمناسبة عيد الأم بالتعاون مع المنظمات الشعبية كرمت أمهات 50 شهيدا من الجيش العربي السوري

أقام فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع المنظمات الشعبية حفلا تكريميا بمناسبة عيد الأم لأمهات وأسر 50 شهيدا من الجيش العربي السوري وكتائب البعث
 وقال هلال الهلال أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي راعي الاحتفال  في كلمة له  إلى ان امهات الشهداء أعطوا دروسا بالوطنية العالية والاقدام والشجاعة لحماية الوطن من هذه الحرب الكونية التي تشن ضد وطننا منوها بالبطولات التي يسطرها الجيش العربي السوري وجميع القوى الوطنية لصد المؤامرة.

وألقت هناء دبل كلمة اسر الشهداء بينت فيها أن الوطن الذي احببناه علمنا ان الشهادة قيمة القيم وذمة الذمم وان الشهداء هم منارة الاجيال القادمة مشيرة إلى أن ذوي الشهداء مازالوا على العهد للتضحية فداء لعزة ورفعة الوطن.

وقدمت الطفلة هدى الجاسم قصيدة عن الشهيد وام الشهيد والمعنى السامي للشهادة كما ألقى الطفل ماجد الجاسم قصيدة عن الوطن والشهيد والأم.

بعد ذلك تم عرض فيلم قصير بعنوان "سورية شعب لايهزم" تحدث عن قيم الشهادة والبطولات التي يقدمها الجيش العربي السوري وتضحيات الأمهات.

وأشارت  أم الشهيد حسن توتنجي ان الشهيد هو وسام على صدورنا وكلنا شهداء من اجل الوطن وكل عام وامهات سورية بألف خير , مضيفة  أخت الشهيد (ميساك لهابيان ) الانسة جيني كهابيان انها نعايد امهات الشهداء وسورية هي ام الجميع ونشكر كل الجهات التي قامت بالتكريم لأنها اليوم في عيد الام أحيت الشهداء من الجديد .

واعتبر أهالي الشهداء أن كل قطرة دم سالت على تراب الوطن يتحمل مسؤوليتها شيوخ الفتنة والإرهاب الذين اصدروا الفتاوي لقتل هذا الشعب متسائلين عن الحرية التي يريدها الإرهابيون وهل تكون بقتل عناصر جيشنا الذي يدافع عن وطنه بكل أمانة واخلاص.

المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى