أخبار البلد

في حمص الجهات المختصة تقتل 4 إرهابيين

في إطار ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة اشتبكت الجهات المختصة في حمص مع عناصر من تلك المجموعات في حيى الخالدية والبياضة وتمكنت من قتل ثلاثة منهم بينهم الإرهابي بسام محمد جرايحي وجرح سبعة آخرين
كما تمكنت الجهات المختصة في مدينة الرستن من القبض على أربعة مسلحين بينهم أحد أخطر المطلوبين في جرائم قتل وخطف وقطع طرقات.

وذكرت الفضائية السورية أنه بناء على التحري والمتابعة داهمت الجهات المختصة أحد أوكار المجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة الرستن وتمكنت من إلقاء القبض على ثمانية مطلوبين وبحوزتهم كمية من الأسلحة بينها قذائف مضادة للدروع ورشاش وبنادق الية.

وذكر مراسل سانا بحمص نقلا عن مصدر رسمي أن من بين الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم أحد أخطر المطلوبين بجرائم قتل وقطع طرقات عامة وترويع المواطنين الآمنين.

الجهات المختصة تواصل ملاحقتها للإرهابيين وتقتل أخطرهم في الحولة

وتمكنت الجهات المختصة في منطقة الحولة من قتل أحد أخطر الإرهابيين المطلوبين بجرائم قتل وخطف المواطنين.

من جانب آخر أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة على إطلاق النار على مبنى المشفى الوطني بحمص مسببة أضرارا مادية في الطابق الثالث من المشفى دون حدوث إصابات بشرية.

كما أطلقت مجموعة إرهابية اخرى النار على حافلة نقل تقل موظفي مديرية الزراعة بالمدينة في دوار المطاحن أثناء عودة الموظفين من عملهم ما أدى إلى إصابة سائق الحافلة وموظفة بجروح.

وقال سائق الحافلة المصاب أحمد عبد الرحمن: أثناء عودتنا من عملنا وعند وصولنا الى دوار المطاحن فوجئنا بإطلاق نار كثيف وبشكل عشوائي من قبل مجموعة إرهابية مسلحة ما أدى إلى إصابتي بطلق ناري في ظهري وقدمي علما أنه لم يكن هناك أي وجود لقوات الجيش وحفظ النظام.

من جهتها قالت الموظفة المصابة جانيت صارم إن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت النار بشكل عشوائي من جميع الاتجاهات على الحافلة التي كنا نستقلها أثناء عودتنا من الدوام ما أدى إلى إصابتي.

مصدر مسؤول بحمص: ما تناقلته قناة العربية عن إصابة مسجد خالد بن الوليد بقذائف خبر كاذب وعار عن الصحة تماما

ونفى مصدر مسؤول في محافظة حمص بشكل قطعي ما تناقلته قناة العربية مساء أمس عن إصابة مسجد خالد بن الوليد بثلاث قذائف من الجيش العربي السوري مؤكدا انه خبر كاذب وعار عن الصحة تماما ويأتي في إطار حملة التضليل والتحريض الإعلامي على سورية لإثارة الفوضى وعدم الاستقرار فيها.

ونقل مراسل سانا بالمحافظة عن المصدر دعوته المواطنين إلى التنبه لخطورة هذه الأخبار الكاذبة التي يراد منها تشويه الحقائق وتزييفها بعد إفلاس هذه القنوات التحريضية المشبوهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى