ثقافة وفن

سلاف فواخرجي: أطفىء الراديو عندما تغني اصالة..وملايين السوريين مثلي

اكّدت الممثلة السورية سلاف فواخرجي انها لم تعد تسمع اغاني الفنانة اصالة، مشيرة الى انه “لمّا تكون طالعة عالراديو بطفيها لانه ما عادت تعنيني”.
واوضحت اصالة في حديث مع تلفزيون "الجديد" خلال تواجدها في بيروت للمشاركة بمهرجان الـBIAF، ان كلامها هذا لا ينبع من شخصها فقط انما كلامها عن اصالة يعبر عنه الملايين في سوريا.

وتمنّت سلافة من اصالة "التي احبها كثيراً" ان تتراجع عن موقفها لان الاسد له فضل عليها وعلى جميع السوريين.

ومرة جديدة، اكّدت سلاف انها مع النظام السوري ومع شخص الرئيس بشار الاسد لانه "كان سبب اساسي في نجاح الدراما السورية" وليس فقط الدراما انما كافة الاصعدة.

وبتفاؤل تام، لفتت سلاف الى انها جاءت متواجدة في المهرجان لتقول "نحن اقوياء وسننهي هذه الازمة رغم كل الضغوطات التي نتعرّض لها"، مشيرة الى ان موضوع المؤامرة على سوريا اصبح واضحاً.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الذي ما في خير لبلده ما خير لكل البشر مشكور مام والفنانه العظيمه سلاف على تعبيرك عن رأينا نحن السورين الشرفاء نعم لم نعد نحب حتى سماع اسمها لانها ناكرت الجميل

  2. ولله يا سلاف معك حق وانا اول هالملايين يلي صرت اكره اصاله من ورا اللاأصاله اللي فيها اساسا لولا القائد الخالد حافظ الاسد كان في شي اسمو اصاله هلا ؟؟؟؟؟بس هي متل القطط بتعض الايد الي انمدتلا وساوتا بني ادمة وصححتلا رجلا العرجة انا لهلا بشوفا عرجا لانو هالشي صار بمخا مو باجريا وكان عندي البومات اصاله وكلا حذفتا من كمبيوتري ومن موبايلي لان زمور الخطر صوتا صار بيضرب على عصبي

زر الذهاب إلى الأعلى