أخبار الرياضة

برشلونة يسحق رايو فاليكانو برباعية نظيفة

دك فريق برشلونة شباك ضيفه رايو فاليكانو بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينها يوم الثلاثاء 29 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.
أحرز التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم الفريق الكاتالوني هدفين متتاليين له في الدقيقتين الـ (29 و 41)، وعزز زميله المهاجم دافيد فيا تقدم فريقه بهدف سجله قبل دقيقتين من نهاية زمن الشوط الأول، واختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رباعية برشلونة في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 50 من عمر المبارة.

واستعاد فريق برشلونة توازنه بعد أن مني بهزيمته الأولى في الدوري الحالي، حيث كان قد خسر أمام مضيفه خيتافي بهدف وحيد أحرزه المدافع خوان فاليرا يوم الأحد الماضي في مباراته السابقة ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري.

ورفع فريق برشلونة رصيده بعد هذا الفوز الى 31 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، في حين توقف رصيد رايو فاليكانو عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب في الليغا.

ولعب فريق برشلونة هذه المباراة التي تدخل ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري، في هذا الموعد بسبب مشاركة الفريق الكاتالوني في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها طوكيو في شهر ديسمبركانون الأول المقبل، بعد أن استضافتها أبو ظبي في النسختين الماضيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى