أخبار الرياضة

الدوري الاسباني:اتلتيك بلباو يسقط اشبيليه على أرضه

حقق فريق اتلتيك بلباو فوزاً ثميناً على فريق اشبيليه في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الاسباني لكرة القدم.
افتتح الضيوف التسجيل مبكراً بهدف أحرزه مدافعهم اندوني ايراولا في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، وأدرك خيسوس نافاس لاعب خط وسط اشبيليه التعادل لفريقه بهدف سجله في الدقيقة الـ 15 من زمن الشوط الأول، بيد أن اوسكار دي ماركوس مهاجم اتلتيك بلباو أحرز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وارتقى فريق اتلتيك بلباو الى المركز السادس بعد أن رفع رصيده الى 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف اشبيليه الذي بقي في المركز الخامس.

كما تغلب فريق سبورتينغ خيخون على ضيفه خيتافي وبالنتيجة نفسها، أحرز هدفي الفائز كل من اوسكار تريخو وناتشو نوفو في الدقيقتين الـ (45 و89) على التوالي، بينما سجل المهاجم الفنزويلي نيكولاس لاديسلاو فيدور فلوريس "ميكو" هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول للمباراة التي شهدت طرد المغربي عبدالعزيز براده مهاجم خيتافي في الدقيقة الثانية والستين.

ورفع خيخون رصيده بهذا الفوز الى 12 نقطة، في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

في حين ساد التعادل السلبي مبارتي فريقي ريال سوسييداد وأوساسونا أمام ضيفيهما اسبانيول ورايو فالكانو على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى