أخبار الرياضة

الدوري الاسباني: ريال مدريد يواصل انتصارته بفوزه على فالنسيا

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزه الحادي عشر على التوالي في الدوري المحلي، على حساب مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري.
تقدم الفريق الملكي بهدفين أحرزهما كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع سيرخيو راموس في الدقيقتين الـ (20 و 72) على التوالي، وقلص المهاجم روبرتو سولدادو الفارق في الدقيقة الـ 75، ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسع الفارق من جديد بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 79، قبل أن يعود روبرتو سولدادو ويقلص الفارق من جديد بتسجيله الهدف الثاني لفريقه والشخصي الثاني له في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة.

وقاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بذلك فريقه ريال مدريد الى تحقيق انتصاره الحادي عشر على التوالي في جميع المسابقات، وحطم مورينيو بذلك رقمه الشخصي (10 انتصارات متتالية) الذي حققه خلال موسم (2002-2003) مع فريقه السابق بورتو البرتغالي.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 31 نقطة، واستعدا بذلك الصدارة من غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب (28) الذي سحق ضيفه ريال سرقسطة بأربعة أهداف دون رد على ملعب "كامب نو"، بينما بقي فالنسيا في المركز الثالث حتى الآن برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى