أخبار الرياضة

الأوروغواي تفوزعلى ايطاليا بهدف نظيف ودياً

فاز منتخب الأوروغواي على نظيره الإيطالي على أرضه وبين جمهوره بهدف وحيد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي على استاد الأولمبيكو بالعاصمة روما.
وقد أحرز سيباستيان فرنانديز هدف اللقاء الوحيد لمنتخب الأوروغواي مبكراً في الدقيقة الثالثة من اطلاق صافرة البداية للمباراة التي أكملتها الأوروغواي بعشرة لاعبين اثر طرد الفارو بيريرا في الدقيقة الثمانين.

وقد نجح أبناء المدرب الأوروغوياني أوسكار تباريز رغم غياب نجمي المنتخب لويس سواريز ودييغو فورلان بداعي الإصابة، في إلحاق الهزيمة الثالثة بالمنتخب الآزوري بقيادة المدرب تشيزاري برانديلي منذ استلامه مقاليد تدريب منتخب الآزوري خلفا لمارتشيلو ليبي عقب الإخفاق في مونديال جنوب افريقيا.

برانديلي مستاء من الهزيمة

وقال برانديلي عقب المباراة:" الهزيمة لم تكن عادلة، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة أمام فريق قوي سيما في الشوط الأول". وأضاف:" ان مواجهة الأوروغواي بطلة كوبا أمريكا ورابعة مونديال هي الأكثر أهمية منذ استلامي تدريب المنتخب، ولقد وقفت اليوم على الفارق الذي يفصلنا عنهم".

بوفون يعادل رقم دينو دزوف

ومن جهة أخرى خاض حارس المرمى العملاق جانلويجي بوفون مباراته الـ 112، وعاد بذلك الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية لحراس المرمى في إيطاليا والمسجل باسم الأسطورة دينو دزوف، في حين يحمل فابيو كانافارو الرقم القياسي من حيث عدد المباريات مع المنتخب الإيطالي برصيد 136، ويليه باولو مالديني في المركز الثاني برصيد 126 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى