ثقافة وفن

نجوى كرم تتفوق على هيفاء ونانسي بسباق أجمل فستان بالعيد

تصدر فستان المطربة اللبنانية الملقبة بشمس الأغنية العربية نجوى كرم سباق الأجمل في العيد، باستفتاء أجرته إحدى صفحات موقع فيس بوك، لتتفوق بذلك على النجمتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم.
وظهرت نجوى كرم في حفل فني بدبي خلال عيد الأضحى بطلة ملكية، وقعها المصمم اللبناني زهير مراد الذي اختار لها فستانا يجمع بأسلوب أنيق بين الطابع العربي وجمال الأنوثة.
وارتدت نجوى فستانا طويلا جمع اللونين الأبيض والأسود مع حزام أحمر عند الخصر، وتميز بأكمام بقصة طويلة وبتطريز رائع سرق الأنظار.
وحصل الفستان الذي ارتدته نجوى كرم على 59% من مجموع الأصوات المشاركة باستفتاء فيس بوك، والبالغة 10 آلاف صوت، فيما جاء فستان هيفاء وهبي في المركز الثاني وجمع 26% من الأصوات، وتلى ذلك فستاني إليسا "8%"، ونانسي عجرم "7%".
وفي تعليقاتهم داخل الصفحة على ما وصلت إليه نتائج الاستفتاء، الذي لم يغلق بعد، أكد زوار فيس بوك أن فستان نجوى جمع بين الحشمة والشياكة.
وقال خالد محمد: "أنا أفضل الفستان المحتشم، وفستان إليسا ونانسي حقق هذه الميزة إلى حد ما، لكن لم يكن بالشياكة المطلوبة من وجهه نظري، أما فستان نجوى فجمع بين الميزتين".
وأشارت نادين إلى نفس الميزتين، وقالت: "إذا كنا سنقارن من ناحية الشياكة، ففستان هيفاء هو الأشيك، أما إذا كنا نقارن من ناحية الأنسب للمرأة العربية ففستان نجوى لأنه محتشم، وفي الوقت نفسه حافظ على الشياكة".
كانت الفنانة نجوى كرم أحيت حفلها في دبي بالاشتراك مع الفنان فضل شاكر، ضمن حفلات العيد في دبي، حيث قدمت أغانيها ذات الطابع الجبلي، كما شاركت في حفل آخر على كورنيش أبو ظبي، وقدمت خلال هذه الإطلالة أغنيات "ما بتلقى غمزة"، و"عطشانة"، إضافة إلى العديد من الأغنيات الجديدة والقديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى