أخبار البلد

انزال العلم القطري عن السفارة القطرية بدمشق و حرقه

وردت بعض الأنباء حول انزال العلم القطري عن السفارة القطرية بدمشق و حرقه و رفع العلم السوري عليها من قبل الالاف المحتشدة رفضاً للمؤامرة العربية بقيادة الحكومة القطرية .
هذا وقد نزلت أعداد غفيرة من أهالي حلب إلى ساحة سعد الجابري في حلب والبعض نزلوا إلى ساحة الجامعة للتعبير عن رفضهم لأي تدخل خارجي بالشؤون الداخلية السورية وللتعبير عن استنكارهم للقرار الصادر بتجميد عضوية سورية في مجلس الجامعة العربية .
وقد قام العديد من الشبان في كافة أنحاء المحافظات السورية بإرسال رسائل ال SMS على الهواتف النقالة ونشر الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للنزول إلى الشارع في مسيرات ضخمة للتعبير عن وحدة الشعب السوري وتمسكه بمبادئه ودفاعه عن الوطن وقائد الوطن في وجه أي هجمة خارجية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ايمانا منا بدور الشباب في تغير مسار الحياة وفي تطوير الحياة ندعوا كافة اطياف الشباب السوري بالتعبير عن رفضهم الكامل لقرارات الجامعة العربية التي هي قرارات مزعومة من الخارج هدفها اطفاء شعلة سوريا التي تنير الشرق الاوسط بأكمله ….فسوريا وطننا وبشار الاسد قائدنا…فرجاءا كل الرجاء انزلو الى شوارع سوريا ليرى العالم باكمله سوريا العصية على حقيقتها التي ستظل عصيى الى الابد …وشكرا …أخوكم علي دعولنا

زر الذهاب إلى الأعلى