أخبار البلد

شهود عيان من مدينة البوكمال: مروحيتان أطلقتا النار على مجموعة من العمال

علم ان مروحيات أمريكية اخترقت الأجواء السورية بعد ظهر اليوم الأحد قرب مدينة البوكمال وأطلقت النار على عمال موجودين في مزرعة قريبة الأمر الذي أدى إلى مقتل سبعة أشخاص وجرح ثلاثة آخرين على الاقل.
وقال شهود عيان  إن أربع مروحيات أمريكية دخلت إلى الأجواء السورية فوق مدينة البوكمال التابعة لمحافظة دير الزور حوالي الساعة الرابعة من بعد ظهر الأحد بعمق عدة كيلومترات قرب جسر خشبي قديم على نهر الفرات قريب من جسر "الرئيس الأسد" الذي يصل بين مدينة البوكمال وعدة قرى تابعة لها.

وتابع الشهود أن مروحيتين من المروحيات "أطلقتا النار من رشاش على عمال بناء موجودين في المكان, الأمر الذي أدى إلى مقتل سبعة أشخاص وجرح ثلاثة آخرين بينهم امرأة, قبل أن تعود المروحيات جميعها إلى الأراضي العراقية".

وشاهد عدد كبير من الموجودين في المكان المروحيات الأمريكية بشكل واضح, خاصة وأن كثيرا من العمال الذين يجمعون محصول القطن كانوا موجودين في المنطقة.

يذكر أن مدينة البوكمال تبعد عن الحدود السورية العراقية حوالي خمسة كيلومترات, ويتبع لها معبر حدودي نظامي بين البلدين, وتقابلها على الطرف العراقي من الحدود منطقة القائم.

المصدر
سيريا نيوز

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هدون الأمريكان أذناب لليهود ……. وضربتهن هي لسورية بس ليحولو نظر سورية ويحاولو يعثرو من خطواتها الثابتة الجريئة ولو كانت خطواتها بطيئة بس معلش لأنو سورية لحالها والكل عم يتسول بالبيت الأبيض مدري المبرقع المهم ……………آخرة أمريكا عإيدين أهل الشام الأحرار قولو ان شالله

  2. بسم الله الرحمن الرحيم في البداية أعزي أسر الشهداء الابطال الذين سطرو بدمائهم الطاهرة انشودة المقاومة المستمرة والمتصرة باذن الله تعالى على العدو الغاشم ولا اريد ان اطيل عليكم بالحديث ولكن لي امنية اتمنى ان تتحقق:
    وهي عودة هؤلاء الجنود الامريكان مرة اخرى ليش ليرجعو مثل مارجعو في المرة الاولى بل سوف يلاقون امامهم اسودا في الارض ولنه يرجعوا الى قواعدهم سالمين وفي الختام اقووووووووول النصر قريب قريب قريب ونحن امة سيدنا محمد ص لانركع لاي كان والله اكبر وعاشت الامة الاسلامية

زر الذهاب إلى الأعلى