سياسية

الجامعة العربية تعلق مشاركة سوريا باجتماعاتها

دعت الجامعة العربية الجيش السوري لوقف قتل المدنيين اليوم السبت وقالت انها علقت مشاركة سوريا في أنشطتها في خطوة مفاجئة.
وقال رئيس وزراء قطر الشيخ حمد بن جاسم ان الجامعة ستفرض عقوبات اقتصادية وسياسية على حكومة الأسد ودعت الدول الأعضاء بها لسحب سفرائها من دمشق.

وتابع ان التعليق سيسري اعتبارا من 16 نوفمبر تشرين الثاني.

وقال الشيخ حمد للصحفيين بالقاهرة ان أعضاء الجامعة تعرضوا لانتقادات لتأخرهم في التحرك نظرا "لاهمية الموضوع وأهمية سوريا" لكن الجامعة كانت في حاجة للحصول على أغلبية لاقرار هذه القرارات.

ومضى يقول "ندعو جميع أطراف المعارضة السورية لاجتماع في مقر الجامعة العربية خلال ثلاثة ايام للاتفاق على رؤية موحدة للمرحلة الانتقالية المقبلة في سوريا."

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أهل ألخائن يملك شرف؟ أهل العميل يستحي؟أهل الكافر يخاف عقاب الله؟أهل أمين عام خائنةالعرب والعروبه تهمهم المصالح العربيه؟ أهل أمير وحكومة قطر يريدون السلام للشعب العربي وبأراضيهم أكبر قاعدة إسرائيليه تحت علم أمريكا؟كل هذه الأسئله تجاوب نفسها كلا كلا كلا ـ والسؤال الذي نطرحه ونريد من قيادة سورياأن تجاوبنا¿¿لماذا تتساهلون مع (عرب)خونه ومع خائنة(عرب)متعامله؟؟؟أهل من عرب تاريخهم مملوءبالفساد والفسق وأعداء للشعب العربي والإسلامي وكل من يطالب بتحرير فلسطين سيكونوا حل لمشكلةسوريا؟؟ ألا تعلم القياده السوريه من أين آتي لا نبيل ولا عربي؟ ألا نعلم أن قراراتهم تأتي من أصحابهم وهم ليسوا أكثر من خدام تحت أقدام الغرب ؟نأمل الحصول على أجوبة لهذه الأسئله

  2. سيدي وقائدي د.بشار الاسد انا موطن لبناني لكن من هل لحظة اعتبرني انا وكل شرفا لبنان فداك يابشار الاسد..وانا ادم الشيخ من هل لحظة جندي من جنودك وروحي فداك…………منحبك منحبك منحبك قسما برب ونحن على عهدك

زر الذهاب إلى الأعلى