أخبار الرياضة

اصابة دي ماريا جناح ريال مدريد في عضلة الفخذ

أكدت تقارير صحافية إسبانية يوم الإثنين 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن اللاعب الدولى الارجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد، سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر بسبب تعرضه للإصابة.
وتعرض دي ماريا للإصابة فى المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق أوساسونا يوم أمس الأحد، والتي فاز فيها النادي الملكي بنتيجة 7-1، وجاءت الإصابة تحديدا في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، بعد أن حاول اللاعب اللحاق بالكرة قبل خروجها خارج الملعب.

وأشارت التحاليل الطبية الى ان اللاعب دي ماريا اصيب بعضلة الفخذ الأيسر مع وجود تورم، ما يعني غيابه عن الفريق الملكي لمدة لا تقل عن 4 أسابيع، يتم بعدها عمل الفحوصات اللازمة للتأكد من عودة الساق لطبيعتها مرة أخرى.

وتبقى الأمور غير واضحة عن هوية البديل الذي سيستعين به مورينيو لتعويض مكانة دي ماريا، ويستبعد المراقبون الرياضيون أن يكون الوافد الجديد خوسيه كاليخون، بديلا لماريا، لأنه لم يقدم أداء يمنحه مركزا أساسىا بعد، ويرجح أخرون كفة بنزيما الذي يجيد اللعب بمركز الجناح، مما قد يعيدنا إلى مربع البحث عن مهاجم، أم كوينتراو الذي يجيد اللعب بعدة مراكز.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط على الوصيف وغريمه التقليدي برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى