ثقافة وفن

أصالة نصري تتراجع عن مواقفها المعارضة للحكومة السورية

ليست الوحيدة كما أنها ليست الأفضل. في محاولة منها للالتفاف على موقفها السابق بعد أن رجحت الكفة وتبين بنظرها أن سوريا عصية عن السقوط,
تراجعت الفنانة أصالة نصري عن مواقفها الأخير التي كانت تطلقها بمناسبة وبغير مناسبة, مهاجمة بها الحكومة السورية .
وقررت أصالة التراجع عن أغنيتها الاخيرة التي كانت تنوي إطلاقها في الوقت القريب القادم, والتي كانت تهاجم فيها الحكومة السورية, متعذرة بأن كلمات الأغنية لا تتناسب مع أفكارها على حسب قولها, وقالت أنها مع ما سمتهم بالثوار لأنها مثلهم, كما أنها أنكرت أن تكون قد هاجمت الحكومة السورية أو الشعب السوري.
ونفت أصالة، في تصريح خاص لـmbc.net، أن يكون الهجوم عليها من الحكومة السورية وراء تراجعها عن تقديم الأغنية، مشيرة إلى أنها لن تتبنى كلمات لا تعبر عن رأيها الشخصي.
وأضافت الفنانة السورية -في مؤتمر صحفي عقدته مساء الأحد 30 تشرين الأول في أحد فنادق العاصمة القاهرة- أن موقفها من الوضع السوري تم فهمه في سياق خاطئ، فهي لم تتحدث يومًا ضد الحكومة أو شخصية الرئيس الأسد.
وأضافت: "لماذا يحاسبني بعض الأشخاص على الأغنية، ولم تطرح بعد، ولكني أعتذر بأنني فكرت في تقديمها، فأنا مع الثوار في كل مكان، ولكن ذلك لا يعني أنني هاجمت الرئيس بشار في أي من حواراتي".
و كشفت أصالة عن رفض الكثير من الفنانين السوريين واللبنانيين الظهور في حلقات برنامجها (صولو).
إلا أن أصالة عادت لتقول إنها ليس لديها أية تحفظات ضد أي فنان، خاصة وأن البرنامج فني ولا علاقة له بالسياسة، كما أن المواطن العربي –والكلام لأصالة- بحاجة لبرامج ترفيهية لتغيير الحالة النفسية التي أصبح فيها.
وردت أصالة على هجوم المطرب وديع الصافي عليها مؤخرًا بسبب موقفها من الوضع السوري، قائلة "أستاذ وديع الوحيد المسموح له أن يقول لي ما يريد، وبالعكس فقد قمت بتدليله كثيرًا خلال الحلقة التي صورتها معه، لأنه عزيز عليّ، وتربطني به صداقة أسرية".

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بعد ايه جاي تعتذربعد ماقلتي ياريتني مع الثوار في سوريا لاصرخ حرية وغير هالحكي طتير هلا نسيتي ولا تناسيتي وهلقد شايفة هالبشر ما بتفهم ولا مستغبية الشعب لحتى عم تحكي هالحكي هلا وكأنو لما حكيتي خلص الناس نسيت خيانتك بقلك إلك ولرشا شربتجي المخرجة الحقيرة والسيد ال رشي الابن وكندة علوش ومي سكاف لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى لن ننسى

  2. يبدو أن المثل الأعلى لهذه السيدة وليد جنبلاطلقد أوهموك أن الأسد سيسقط كما سقط غيره من الرؤساء في غضون أسابيع قليلة. لقد فاتك أن أولئك الساقطين هم ” ساقطون ” قبل أن يسقطوا.. أما بشار الحبيب فهو عنوان الكرامة والعنفوان ، هو الكبير بقلبه وفكره ، هو المتبصّر الواعي الذي يدرك ما يريده الغرب منه ، ولديه من الحكمة وبعد النظر والشجاعة ما يكفي ليقول لهم ” لا ” وألف لا .أما أنت يا … فيكفيك أن تربي أولادك كما تريدين .. وابقي في أوهامك المجنونة.صدق من قال: رحم الله امرءاً عرف حدّه فوقف عنده.

  3. يبدو أن أحداًمن موالي الظام أو المتنفذيين في النظام قد أرضاها بشيء ما أو ربما تحاول التجليس بعد أن رأت بأن الوضع في سوريا ليس كما تشتهي لذلك قررت ركوب الموجه قبل أن يفوتها قطار الغنائم وتحرم من إحياء الحفلات الكبيرة التي كانت تحيها في سوريا على كل حال مثلها يبدل مواقفه مثلما يبدل ثيابه

زر الذهاب إلى الأعلى