أخبار البلد

تشييع 15 شهيدا قضوا برصاص المجموعات الإرهابية المسلحة إلى مثاويهم الأخيرة

بأكاليل الورد والغار وحفنات الأرز وعلى وقع موسيقا لحني الشهيد ووداعه شيعت من مشافي تشرين وحمص ودير الزور العسكرية إلى مثاويهم الأخيرة في مدنهم وقراهم اليوم جثامين 15 شهيدا من الجيش والقوى الأمنية
 والشرطة ومدني واحد قضوا برصاص المجموعات الإرهابية المسلحة في حماة وحمص ودير الزور وادلب ودرعا وريف دمشق خلال الأسبوع الماضي ..

وجرت للشهداء مراسم تشييع رسمية حيث حملت جثامينهم الطاهرة ملفوفة بعلم الوطن على أكتاف رفاق السلاح في حين عزفت موسيقا الجيش لحني الشهيد ووداعه وهتف المشيعون بحياة الوطن. والشهداء هم ..

العقيد مالك أحمد قاسم من اللاذقية.

المقدم مهدي ابراهيم زيني من اللاذقية.

المساعد فاطر احمد محمد من حماة.

المساعد المجند داني انيس حمصي من دمشق.

الرقيب رامي جمعة الصفورية من ادلب.

الرقيب حسن محمد العباس من حماة.

الرقيب اسماعيل محمد الحموي من حماة.

الشرطي المجند محمد عطا الله فاقي من حلب.

الشرطي المجند احمد محمد درغام من حلب.

المجند عبد الوهاب هلال الحسين من دير الزور .

المجند احمد سليمان السلامة الطرشان من درعا.

المجند خلف محمد احمد من الرقة.

المجند احمد ناصر عنجاري من حمص.

المجند علي طلال الخاني من ادلب.

المدني محمود حسين الحلبي من ريف دمشق.

وعبر ياسر جمعة الصفورية شقيق الشهيد رامي عن فخره واعتزازه بشهادة شقيقه مؤكدا أن المجموعات الإرهابية المسلحة غدرت بالشهيد أثناء قيامه بواجبه الوطني تجاه سورية ولكنها ستفشل في تآمرها على الوطن لان أبناءه على استعداد للتضحية في سبيله.

بدوره قال محمد العباس والد الشهيد حسن إن ابنه استشهد أثناء قيامه بواجبه الوطني أثناء تصديه للمجموعات الإرهابية المسلحة لافتا إلى أن دم الشهيد هدية لتراب سورية وأمنها واستقرارها ..

من جانبها قالت جانيت حمصي خالة الشهيد ..تربينا جميعا على محبة الوطن وكلنا مشاريع شهادة وفداء للوطن وسنواصل دعمنا لمسيرة الإصلاح التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد.

من جهته قال احمد محمد والد الشهيد فاطر استشهد ولدي أثناء أداء واجبه بريف دمشق وقدم دمه فداء للوطن مبينا أن دماء الشهداء هي قربان لإعادة الأمن والأمان لسورية وأبنائها.

كما عبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن واستقراره مؤكدين أن سورية عصية على الأعداء بفضل وحدة وتلاحم أبنائها وجيشها وستبقى قوية صامدة في وجه المؤامرات التي تحاول النيل من ثوابتها وعزتها ومنعتها.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى