أخبار البلد

النقل تعلن عن حاجتها للتعاقد مع عمال بعقود سنوية مؤقتة

أعلنت وزارة النقل عن حاجتها للتعاقد مع عدد من العمال بعقود سنوية مؤقتة من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد المتوسطة في بعض مديرياتها.
وأشارت الوزارة إلى أن التعاقد مع الناجحين سيتم وفق أحكام القانون الأساسي للعامين بالدولة رقم 50 لعام 2004 لمدة سنة قابلة للتجديد بناء على نتائج تقييم الأداء واستمرار الحاجة لخدماتهم كما يستثنى المتعاقدون بموجب أحكام القرار الخاص ببرنامج تشغيل الخريجين الشباب من الأنظمة المتعلقة بإجراءات وأصول ترشيح للتعاقد في الجهات العامة بما فيها شهادة قيد العمل.

وأوضحت وزارة النقل الشروط الواجب توافرها في المتقدم والمتمثلة في أن يحقق شروط التعيين المنصوص عليها في المادة 7 البند الأول من القانون الأساسي للعاملين بالدولة رقم 50 لعام 2004 وألا يتجاوز عمره 30 عاماً عند تاريخ التقدم بطلب التعاقد وأن يكون قد أدى خدمة العلم أو أعفي منها أصولاً وألا يكون عاملاً في جهة عامة أو خاصة أو لحسابه الخاص.

وذكرت الوزارة في إعلانها انه على الراغبين بالتقدم تقديم طلب خطي ملصق عليه طابع مالي بقيمة 10 ليرات إلى ديوان مديريات النقل بالمحافظات المذكورة سابقا مرفقاً بصورة عن الهوية الشخصية ملصق عليها طابع مالي بقيمة 10 ليرات وبصورة مصدقة أصولا عن الشهادة العلمية المطلوبة إضافة إلى وثيقة مصدقة تشعر بتأدية خدمة العلم أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور ووثيقة غير محكوم.

وقالت الوزارة إن الطلبات تقبل حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الموافق ل/27/من الشهر الجاري ويتم الإعلان عن أسماء المقبولين للتقدم للاختبارات ومواعيد أماكن إجرائها في لوحة إعلانات الوزارة بتاريخ 30 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى